https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الهلال يقابل الأهلي والعميد يصطدم ببلاطة العنيد

تفاصيل

الهلال يقابل الأهلي والعميد يصطدم ببلاطة العنيد


أيمن أبو شمة _ الأقصى الرياضي

 

ستخوض أندية المحترفين الجولة العاشرة من دوري المحترفين والذي ستنطلق الجمعة المقبلة بشعارات مختلفة فمنها ما سيعي إلى الفوز للبقاء بالصدارة وأخرى تسعى للهروب من قاع اللائحة.

 

فشباب دورا سيدخل لقاء الأمعري من أجل حصد الثلاث نقاط لدخول منطقة الأمان بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق في الأسابيع الماضية، فيما سيكون على الأمعري أن يسعى لاقتناص نقاط المباراة للتقدم أكثر على سلم الدوري بعد التعادل في الجولة السابقة أمام يطا.

 

وستكون مهمة شباب يطا غالية في التعقيد عندما يواجه المتصدر شباب الظاهرية الذي يسعى لاستعادة التوازن بعد خسارته لعدة نقاط في الجولات الأخيرة.

 

ولن يختلف حال أهلي الخليل عن يطا حيث يصطدم مع هلال القدس الطامح نحو الفوز للبقاء قريبا من القمة لانتهاز تعثر الغزلان من أجل الانقضاض على الصدارة.

 

وسيلعب شباب الخليل مواجهة صعبة أمام مركز بلاطة وعينه على مواصلة الانتصارات للتقدم أكثر في لائحة الدوري، فيما يبدو أن بلاطة في أحسن أحواله مما سيسمح له بتقديم مباراة كبيرة في مواجهة العميد.

 

وسيستغل العنابي الكرمي مواجهة ترجي واد النيص المترنح في الآونة الأخيرة  لمصالحة جماهيره بعد التعثر أمام الخضر في المباراة الماضية فيما سيدخل أبناء الوادي يطمحون برغبة الفوز من أجل تأمين أنفسهم قبل فوات الأوان.

 

وتأجلت مباراة شباب الخضر وجبل المكبر والتي كان مقرر لها أن تقام في الجولة الحالية إلى إشعار آخر نتيجة الأوضاع الأمنية الصعبة السائدة حاليا في جبل المكبر.

آخر الأخبار