https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

هداف الدرجة الثانية " العقل " ورحلة مع نادي الهلال من المجمع الإسلامي

تفاصيل

هداف الدرجة الثانية " العقل " ورحلة مع نادي الهلال من المجمع الإسلامي


الأقصى الرياضي

تمنى مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي التوفيق والنجاح للاعبه المنتقل لصفوف نادي الهلال الرياضي اللاعب الفذ محمود عليان "العقل" هداف دوري الدرجة الثانية لكرة القدم خلال  الموسمين الماضيين .

 

وصرح إياد الغلاييني رئيس اللجنة العليا المسيرة لنادي المجمع الإسلامي عن أمنيته بتوفيق اللاعب عليان في صفوف نادي الهلال الرياضي خاصة أنه سفير لنادي الياسين في الدرجة الممتازة وسيكون بكل تأكيد نجماً من نجوم دوري الأضواء والشهرة بعد تألقه في صفوف المجمع الإسلامي على مدار السنوات الأخيرة وأهدافه الحاسمة في جميع البطولات .

 

وطالب الغلاييني في لقاء مع الأقصى الرياضي من جميع الأندية الغزية التي تطلب ود لاعبيه الدخول في الباب الرسمي وهو مجلس الإدارة وتحديداً اللجنة التي تسير النادي في الفترة الأخيرة والمكونة من الثلاثي الغلاييني والأستاذ منير عباس و محمد عبد العال "أبو يوسف " حيث يستعد النادي لاختيار مجلس إدارته خلال الأيام المقبلة .

 

وأكد الغلاييني ان اللاعب عليان تم إعارته لنادي الهلال لمدة موسم رياضي "دوري وكأس" وسط اتفاق بالأمور المادية بين الناديين والحصول على ثلاثة لاعبين من صفوف نادي الهلال الرياضي  .

 

وأوضح الغلاييني ان نادي المجمع الإسلامي أعار العديد من لاعبيه لأندية الدرجة الثالثة للمشاركة في الدوري الكروي الحالي وخدمة تلك الأندية الرياضية وهم يوسف شلدان لنادي التعاون الرياضي واللاعبين محمود الحناوي ومحمد اسليم ومصطفي أمن ومحمد  الاشعل لصفوف نادي الوفاق الرياضي في حين تم إعارة نادي حطين اللاعب الفذ أسامة عويضة وتمنى اللاعبين التوفيق والنجاح .

 

بعض صور اللاعب عليان مع المجمع الاسلامي : 

آخر الأخبار