https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

ردود أفعال نجوم منتخب مصر بعد تأهلهم لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل

ردود أفعال نجوم منتخب مصر بعد تأهلهم لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية


كوماسي / موقع الأقصى الرياضي / أعرب اللاعبون المصريون عن سعادتهم بالفوز على فريق أنجولا الطموح وتأهلهم إلى الدور نصف النهائي في بطولة كاس الأمم الأفريقية لكرة القدم والمقامة حاليا في غانا.

وقال اللاعب وائل جمعة نجم دفاع الفريق المصري والسيلية القطري إن الجهاز الفني للمنتخب المصري يفكر حاليا في المباراة المقبلة أمام ساحل العاج، معربا عن ثقته في زملائه وقال إن الفريق كله يركز في المباراة المقبلة لإسعاد الجماهير المصرية والعربية التي ساندت الفريق بشدة.

من جانبه قال لاعب خط الوسط حسنى عبد ربه صاحب الهدف الأول في مباراة الأمس، إن مباراة أنجولا كانت اصعب مباراة لنا في البطولة حتى الآن، إلا انه أعرب عن ثقته في الوصول إلى المباراة النهائية، وقال لا نخشى ملاقاة ساحل العاج في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة.

ومن جهته أكد اللاعب محمد أبو تريكة صعوبة المباراة المقبلة أمام ساحل العاج، إلا أنه أشاد بمستوى الفريق المصري خلال البطولة، كما أعرب نجم هجوم الفريق المصري وهامبورج الألماني محمد زيدان عن سعادته بفوز فريقه وتأهله للدور قبل النهائي للبطولة، مؤكدا أن المنتخب المصري استحق الفوز على نظيره الأنجولي في الوقت الأصلي للمباراة.

آخر الأخبار