https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الوحدة الإماراتي يعلن عن صفقته البرازيلية

تفاصيل

الوحدة الإماراتي يعلن عن صفقته البرازيلية


أعلن الوحدة الإماراتي عن صفقة جديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لتدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الجاري (2022-2023).


وكشف النادي عن تعاقده مع النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا (26 عاما)، قادما من الهلال السعودي على سبيل الإعارة، حتى نهاية هذا الموسم.


وأشار الوحدة إلى أن الصفقة الجديدة، جاءت ضمن مساعي النادي لتعزيز صفوف الفريق الأول، وتلبية متطلبات النجاح.


ورحب مجلس إدارة النادي باللاعب، متمنيًا له التوفيق والنجاح خلال مشواره مع الفريق.


ومن جانبه، أشاد بيريرا بالعمل الاحترافي خلال إتمام إجراءات التعاقد، معبرا عن سعادته بتمثيل الـوحدة، ورغبته بالإسهام في تحقيق مزيد من الإنجازات والانتصارات.


كما أعربت إدارة النادي عن شكرها وتقديرها لنادي الهلال السعودي الشقيق، مؤكدةً أن تسهيل إجراءات انتقال اللاعب، والتعاون المثمر، يعكس متانة العلاقات التاريخية بين الناديين.


وكان الهلال قد تعاقد رسميا مع بيريرا، في أغسطس/آب 2021، قادما من وست بروميتش الإنجليزي لمدة 5 سنوات، وذكرت تقارير صحفية حينها أن قيمة العقد 17.5 مليون دولار.


وتعد صفقة بيريرا الثانية للوحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، الممتدة حتى 8 فبراير/شباط المقبل، بعد التعاقد مع الأرجنتيني فاكوندو كروسبزكي (20 عاما)، الذي تم قيده في فئة اللاعب المقيم.


ويخوض الوحدة مساء اليوم الاثنين مواجهة صعبة أمام مضيفه بني ياس، ويحتل حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين، برصيد 23 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشارقة المتصدر.

آخر الأخبار