https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

كهربا ضد الزمالك.. موقعة ثأرية تضاعف إثارة القمة

تفاصيل

كهربا ضد الزمالك.. موقعة ثأرية تضاعف إثارة القمة


وكالات

يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة.


ويسعى الأهلي لاستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها بعد الفوز على سموحة، بنتيجة (3-1) في نصف نهائي كأس مصر، من أجل حسم القمة لصالحه والابتعاد بصدارة الترتيب عن المنافس التقليدي.


ويتصدر الأهلي ترتيب المسابقة بـ31 نقطة، ويتقدم بفارق 5 نقاط عن الزمالك (الثالث)، الذي يعاني من تذبذب النتائج وخصوصا بعد وداع كأس مصر من الدور نصف النهائي على يد بيراميدز.


سلاح خطير


ويعد محمود كهربا أحد أخطر أسلحة الفريق الأحمر، حيث تمثل له مباراة الزمالك مواجهة ثأرية، إذ يلعب ضد ناديه السابق الذي رحل عنه بأزمة كبيرة تسببت في فرض غرامة طائلة عليه وإيقافه لفترة طويلة.


ونال كهربا دفعة معنوية هائلة، خصوصا بعدما شارك لأول مرة أمام سموحة في كأس مصر، وفاجأ الجميع بمستواه حيث صنع هدفين وسجل آخر في مباراته الأولى بعد غياب طويل للإيقاف.


ويرغب كهربا في تأكيد جدارته في التواجد ضمن حسابات المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، بعد انطلاقته الرائعة أمام سموحة، حيث يأمل في مساعده ناديه على الفوز وإثبات أحقيته بارتداء القميص الأحمر.


وإذا ساهم كهربا في فوز الأهلي على غريمه، سيكون ذلك دافعا كبيرا لديه من أجل طلب مساعدة الأهلي في سداد الغرامة المقررة عليه لصالح الزمالك، بعد فترة من التجميد من المنتظر أن تتكرر إذا اشتكاه النادي الأبيض مجددا للفيفا.


كما يريد كهربا استغلال الفترة المسموح له بالمشاركة في المباريات خلالها من أجل استعادة بريقه مجددا على المستوى الجماهيري، بعد فترة طويلة خاض خلالها التدريبات دون مباريات.


الرد على الزمالك


نال كهربا انتقادات قوية من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجماهيره، وهو ما يعد حافزًا آخر أمام كهربا للرد في مباراة القمة وقيادة الأهلي لتحقيق انتصار ثمين لمواصلة هيمنته على صدارة الدوري وتأكيد تفوقه بعد الفوز مطلع الموسم في السوبر المصري.


كما يود كهربا أن يضع نفسه ضمن دائرة اهتمام كولر، قبل أيام قليلة من خوض غمار منافسات مونديال الأندية، التي يستعد الأحمر لخوضها في مطلع فبراير/شباط المقبل بالمغرب.


إشادة كولر


وتزيد إشادة المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، من فرص ظهور كهربا في مواجهة الزمالك بعدما تألق أمام سموحة، حيث أوضح السويسري أن لاعبه قدم مباراة كبيرة ونفذ المطلوب منه بشكل رائع.


وأكد كولر، أن مشاركة كهربا تتوقف على جاهزيته البدنية فقط وهو أمر لا يبدو مقلقا للاعب الذي ظهر بمستوى بدني مميز في لقاء سموحة، بجانب معنوياته العالية التي جعلته يوجه رسالة شكر للجماهير الحمراء.


وأكد كهربا، أنه حان وقت رد الجميل في إشارة لرغبته في التألق في المباريات المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الزمالك في بطولة الدروي.

آخر الأخبار