https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

مرتضى منصور: أتحدى ممدوح عباس.. وأنتظر مكالمة الخطيب

تفاصيل

مرتضى منصور: أتحدى ممدوح عباس.. وأنتظر مكالمة الخطيب


كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن شرطه لقبول تقسيط الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، بسبب فسخ تعاقده مع الأبيض من طرف واحد، والانتقال لصفوف أفيش البرتغالي.


وقال منصور، عبر قناة الزمالك: "محمود كهربا عرض تقسيط الغرامة المالية الموقعة عليه أكثر من مرة والزمالك يرفض، كما أن اللاعب خرج بتصريحات بأنه يتحمل نصف الغرامة فقط ونادي أفيش النصف المتبقي، وهذا خطأ".


وأضاف: "كهربا يتحمل الغرامة بالكامل، ومن الممكن قبول التقسيط، بشرط أن يتصل بي محمود الخطيب رئيس الأهلي، ويتم الاعتراف بأن الأحمر هو من حرض اللاعب على الهروب، إذا حدث ذلك سوف نقوم بتقسيط غرامة كهربا".


وعن تدخل بعض الشخصيات لحل أزمة أرصدة النادي بالبنوك قال: "محمد الاتربي عضو لجنة الزمالك السابق، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد للكرة السابق، تواصلوا مع ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، من أجل رفع الحجز على أرصدة النادي بالبنوك، لكن الرد جاء بالرفض".


وأضاف: "أين رموز الزمالك من الأزمات بالنادي؟ لا نرى أحد يساعد، أين حازم إمام وأيمن يونس، وفاروق جعفر".


وواصل: "حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك السابق، عضويته مزورة، وأيضا طارق جبريل عضو اللجنة السابقة، كما أن لبيب ليس رمز من رموز الزمالك، لا يقارن بهم فهو ليس أحمد رفعت أو طارق يحيى أو حسن شحاته".


وأكمل: "حسين لبيب كان لاعب فاشل، وكان ينتظرني بالساعات للحديث معي، لبيب سبب من أسباب دمار الزمالك".


واختتم تصريحاته قائلا: "مجلس مرتضى منصور هو من قام بالتتويج ب40 بطولة، ويحافظ على الجمعية العمومية، وأتحدى ممدوح عباس، بأن الحجز على أرصدة النادي بجميع البنوك وليس بنك مصر فقط".

آخر الأخبار