https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

رونالدو: أحلم بمواجهة هذا المنتخب في نهائي المونديال

تفاصيل

رونالدو: أحلم بمواجهة هذا المنتخب في نهائي المونديال


وكالات

تحدث كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال، عن مشاركته في كأس العالم "قطر 2022".


ويتواجد المنتخب البرتغالي في المجموعة الثامنة بكأس العالم إلى جانب منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.


وقال رونالدو عن خوض المونديال في وسط الموسم: "الأحاسيس جيدة بشأن خوض البطولة في نهاية العام.. إنه أمر مثير ومختلف وأراه تحديا. وأرى أن هذا الأمر سيكون جيدا".


وأضاف نجم البرتغال في حوار نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا متحمس للمونديال.. ستكون البطولة الخامسة لي وأنا مسرور لخوض كأس عالم جديد".


وأشار: "الطقس ليس مشكلة بالنسبة لي.. نحن مستعدون كلاعبين محترفين وقادرون على اللعب في كل الظروف.. أرى أن الوضع سيكون جيدا، لأنني أفضل الطقس الدافئ".


لقطة: كرة قدم: ما حصل بين رونالدو وبرونو كان ’مجرّد مزحة‘ – ماريو

بدا الفتور في العلاقة واضحًا بين نجمي البرتغال ومانشستر يونايتد بعد المصافحة الغريبة بينهما في اعقاب المقابلة الناريّة التي اجراها رونالدو


وعن تسجيل إيزيبيو 9 أهداف في كأس العالم، قال: "أحترم كثيرا إيزيبيو إنه شيء يحتفظ به البرتغاليون في قلوبهم.. إنه شخص استثنائي، وأعتقد أن إيزيبيو سيكون سعيدا وسيمنحني الحظ لكسر رقمه".


وفيما يخص وصول البرتغال والبرازيل إلى النهائي، قال رونالدو: "أتمنى ذلك.. لقد كنت أمزح مع كاسيميرو، وقلت له إن النهائي سيكون بين البرتغال والبرازيل.. وسيكون حلما كي أكون صادقا".


وأردف: "إنه كأس العالم وأصعب بطولة لكرة القدم.. أحلم بهذا النهائي بين البرتغال والبرازيل، وأعرف أنه سيكون صعبا، لكنه حلم والأحلام مجانية. أنا أحلم في كل الأوقات".


واختتم كريستيانو رونالدو: "بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية أن أكون مشاركا وأن أنافس.. في رأيي سيكون أفضل كأس عالم على الإطلاق.. لنرى ما سيحدث".

آخر الأخبار