https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

إبراهيم حسن يفتح النار على حازم إمام وبركات

تفاصيل

إبراهيم حسن يفتح النار على حازم إمام وبركات


فتح إبراهيم حسن، نجم منتخب مصر الأسبق، النار على مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب طريقة إدارة الكرة المصرية في الفترة الماضية.


وقال حسن عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الاتحاد المصري يديره حاليا الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، عضوي مجلس الإدارة وليس جمال علام رئيس الاتحاد الذي تم تهميشه.

وأشار إلى أن حازم إمام لا يملك المؤهلات التي تجعله يدير كل شيء في الكرة المصرية وأيضا محمد بركات موضحا أن الثنائي لم ينجح من قبل إداريا.

وأكد أن اختيار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر كان مخاطرة من جانب حازم إمام لأنه مدرب لم يسبق له قيادة المنتخبات، موضحا أن نجاح فيتوريا وارد ولكنه يحتاج لوقت طويل وصبر على النتائج لتكوين منتخب قوي.

وقال إبراهيم حسن: "ما حدث في المنتخب الأولمبي بالخلاف بين البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، وعصام الحضري مدرب الحراس أمر غريب، كيف يتم الصلح بين الثنائي في جلسة برعاية محمد بركات؟ ولماذا لا يتم تنفيذ مطالب المدير الفني طالما تم التعاقد معه بالعملة الصعبة (الدولار)؟".

وأوضح أن إخفاق منتخب الناشئين في التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما متوقع لأن كل فرد باتحاد الكرة يفعل ما يريد ولا يوجد نظام ثابت وخطة عمل لسنوات.

ولفت إلى أن الفساد سبب تراجع قطاعات الناشئين في مصر، موضحا أن أولياء الأمور يدفعون المال من أجل إشراك أبنائهم في قطاعات الناشئين وهناك مجاملات فادحة.

وأكد حسن أنه رفض عرضا لتدريب المريخ السوداني مع توأمه حسام حسن رغم أن المريخ قدم عرضا مميزا، ولكنهما لم يشعرا بالراحة.

آخر الأخبار