https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

6 ملفات مهمة تنتظر قرار الخطيب

تفاصيل

6 ملفات مهمة تنتظر قرار الخطيب


ينتظر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، العديد من الملفات المهمة من أجل حسمها خلال الفترة المقبلة، بعد عودته من رحلته العلاجية في باريس، مساء اليوم الثلاثاء، والتي استمرت لقرابة الشهر ونصف الشهر.


وتابع الخطيب خلال رحلته العلاجية سير العمل في العديد من المفات، لكن بعد العودة ينتظر حسم الأمور بشكل كامل سواء على مستوى فريق الكرة، أو ملف الإنشاءات والرعاية.

في التقرير التالي أهم الملفات التي تنتظر الخطيب بعد رحلته العلاجية...

ملف الرعاية

وقع الأهلي بالفعل عقودًا للرعاية مع بعض الشركات، وينتظر إتمام التعاقد مع شركات أخرى.. كما ينتظر أن يضع الخطيب اللمسات الأخيرة للإعلان عن الملف بشكل نهائي.

ومن المتوقع أن يحدد الخطيب مع إدارة الأهلي موعد الكشف بشكل رسمي، وتقديم الرعاة في مؤتمر صحفي أو عدة مؤتمرات.


ستاد الأهلي 

بعد التوصل لاتفاقات مبدئية مع بعض الشركات الأجنبية والعربية لرعاية الاستاد المقرر إقامته في فرع النادي بالشيخ زايد، وعلى رأسها شركة أليانز، ينتظر الخطيب عرضًا يمثل آخر ما توصل له على مجلس الإدارة لاعتمادها واختيار الأنسب.

مصير الرباعي

من المقرر أن يعقد الخطيب عدة اجتماعات مع لجنة التخطيط، ومارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من أجل الوقوف على ملف الصفقات الشتوية التي طلبها المدرب السويسري، ومنح أمير توفيق مدير التعاقدات، الضوء الأخضر للتحرك بشأنها

بالإضافة إلى حسم مصير الرباعي الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، وهم: أيمن أشرف، ورامي ربيعة، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم، بعد الاستماع لرؤية مارسيل كولر، ولجنة التخطيط.

ملف كهربا

يعد ملف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، أحد الملفات الشائكة.. إذ ينتظر اللاعب حسم موقف غرامته والأموال التي يحصل عليها من النادي سواء المتمثلة في المتبقي من عقده الحالي أو تمديد التعاقد ومنحه أموالا لسداد الغرامة المقررة عليه للزمالك.

فرع التجمع

من المقرر أن يطمئن الخطيب على استعداد النادي للجمعية العمومية، المقرر انعاقدها يومي 28 و29 من نوفمبر/  تشرين الثاني الجاري، والتي يعد أبرز ملفاتها اعتماد الميزانية.

كما ينتظر مجلس إدارة الأهلي تحديد الخطيب لموعد افتتاح فرع النادي بالتجمع الخامس بعد الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية الخاصة به، ويبدو الموعد الأقرب للافتتاح 25 من الشهر الجاري.

آخر الأخبار