https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

اللجنة الرياضية في مركز المحطة الرياضي تختتم دورتين في السباحة والرياضات البحرية

تفاصيل

اللجنة الرياضية في مركز المحطة الرياضي تختتم دورتين في السباحة والرياضات البحرية


غزة / موقع الاقصي الرياضي /عدلي عودة /اختتمت اللجنة الرياضية بالمركز الرياضي بمسجد المحطة بمنطقة التفاح فعاليات دورتين أحدهما متقدمة والأخرى مبتدئة في فنون السباحة والرياضات البحرية، والتي استمرت لمدة شهر كامل، بإشراف نخبة من المدربين، وبحضور نخبة من الأكاديميين والوجهاء، يتقدمهم الدكتور الشاعر عبد الخالق العف أستاذ الأدب العربي، وسفيان غزال احد الشخصيات الرياضية، ومنذر السقا من الشخصيات في المنطقة وأبو أحمد حسونة أحد الوجهاء وحشد من الرياضيين والجماهير.

واستهل الحفل الختامي بآيات من الذكر الحكيم، ثم رحب سامي النخالة مسؤول اللجنة الرياضية بالحضور، مؤكداً أن الدورتين جاءتا متخصصتين، وتم إكساب المشاركين جوانب هامة وأساسية في لعبة السباحة، التي باتت من أهم الألعاب الأولمبية.

وألقى الدكتور العف كلمة أشاد خلالها بالأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون، ومتى قدرتهم على أداء العروض في الماء، مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الدورات التدريبية وإقامة المنافسات في هذه اللعبة، التي حض الإسلام على الاهتمام بها وتعليم أبنائنا فنونها. 

واستمل الحفل الختامي عروض مميزة في سباحة الظهر والغطس والعوم على الماء، وأقيم سباق بين المشاركين لمسافة 200 متر، اشتمل على حركات مميزة، وكذلك القز من أماكن عالية في الماء.

وفي الختام جرى توزيع الجوائز على المتفوقين في الدورة المتقدمة وهم: عمران خميس حسونة، وعوض علاء شاهين، وعبد الرحيم محمود حسونة، ومحمد نائل الزهارنة، ووسيم محمد حسونة، ومحمد محمود حسونة، أسامة فضل حسونة، ومصعب معين الريفي. 

 وفي الدورة المبتدئة وهم: أحمد أنور الحايك، ومحمد إسماعيل القطاع، وعبد الرحمن أسامة غزال، ووسام ومحمد جودة، ومحمد سليم المشهراوي، ومحمد جهاد غزال، ومنير معين الريفي، وعبد الرحمن أحمد غزال، ومحمود محمد جودة، وسمير أشرف القطاع، وأحمد إسماعيل القطاع، وعبد الله الكحلوت، وأحمد سعيد رضوان.

آخر الأخبار