https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد إنتر ميلان في أبطال أوروبا

تفاصيل

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد إنتر ميلان في أبطال أوروبا


الأقصى الرياضي


يتواجه فريق برشلونة أمام منافسه إنتر ميلان، اليوم الثلاثاء  في المباراة القوية والمثيرة من فعاليات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين برشلونة وإنتر ميلان، على أرضية ملعب “سان سيرو”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وفي التاسعة بتوقيت مصر.

بينما في توقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً، فيما ستكون بتوقيت سلطنة عمان والإمارات عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

وسيدخل المدرب الإسباني تشافي المواجهة القوية أمام المستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا 2022-2023، كما يلي:

سيتولى حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

وفي خط الدفاع: أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو(اريك جارسيا)، جوردى البا (أليخاندرو بالدي)، سيرجى روبيرتو (جيرارد بيكيه).

وفي الوسط الفريق: بيدري، جافي (فرانك كيسي)، سيرجيو بوسكيتس.

موعد كلاسيكو الأرض بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة

ويقود مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي، رافينيا دياز (أنسو فاتي).

كما وسيغيب عن المباراة كلٌّ من اللاعبين، جول كوندي، رونالدو أراخو، وممفيس ديباى، وفرينكى دى يونج، وهيكتور بيليرين بسبب الإصابة.

يتولى التعليق على مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان، في فعاليات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات، عبر قناة (beIN Sport HD1) الرياضية القطرية الناقلة لأحداث اللقاء المنتظر، المعلق التونسي رؤوف خليف.

آخر الأخبار