https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

برونو فيرنانديز يشترط على المانيو للتجديد

تفاصيل

برونو فيرنانديز يشترط على المانيو للتجديد


وكالات -

انتقد البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم نادي مانشستر يونايتد، الطريقة التي تعامل بها الإعلام الإنجليزي مع الإيفواري نيكولاس بيبي، جناح آرسنال.

وتعرض بيبي لهجوم قوي من الإعلام الإنجليزي، بسبب تراجع مستواه مع آرسنال، مقارنة بقمية انتقاله للجانرز قبل 3 مواسم، التي بلغت 72 مليون جنيه استرليني.

وغادر بيبي صفوف آرسنال هذا الصيف على سبيل الإعارة، وانضم لنادي نيس حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال فيرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبريس البريطانية "قدم بيبي بعض المباريات السيئة، وكان الجميع يقول: لا يزال يتعين عليه التكيف".

وأضاف "لكن عندما كنت أقدم مباراة سيئة، كان الانتقاد أقل حدة، بالنسبة لي، كان ذلك جيدا، لأنه كان يعني أنني مستعد، وهذا هو السبب في أنهم كانوا يطالبونني بالكثير".

وعن تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، أوضح "قلت لهم، أشعر أنني بحالة جيدة في النادي، إنه حلم أصبح حقيقة أن أكون هنا، أرغب في جلب الاستقرار لنفسي ولعائلتي، لكني أريد أن أكون قادرًا على المنافسة، أريد أن أفوز بالألقاب، وأن ألعب ضد الأفضل".

وتابع "قلت، إنني أتفهم ذلك، لكني سأبقى هنا لخمس سنوات، وإذا كنا في أربعة منهم، أو ثلاثة منهم، نقاتل من أجل الألقاب وضد أفضل الفرق، وفي فريق يريد تلك المنافسة، ومع المدير الذي يأتي ويضع بصمته، أنا موافق على ذلك".

آخر الأخبار