https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

شهوان: متى يحصل منتخب فلسطين على فوز ??

تفاصيل

شهوان: متى يحصل منتخب فلسطين على فوز ??


غزة / وكالات / أعرب نيكولا شهوان المدير الفني السابق للمنتخب الفلسطيني عن حزنه الشديد إزاء خروج المنتخب الوطني المبكر من بطولة غرب آسيا.

وأوضح شهوان أن فلسطين عقب خروجها من غرب آسيا أصبحت بحاجة ماسة إلى العمل بخطوة تمتد إلى سنوات مقبلة, من أجل المساهمة في تطوير كرة القدم فيها.

وقال شهوان : ' دائما ما نسعى للمشاركة في البطولات قبل أشهر قليلة من انطلاق منافساتها '.

وتابع قوله: ' نحن بحاجة ماسة إلى العمل لسنوات قادمة من خلال خطة واضحة المعالم من أجل تطوير كرة القدم في فلسطين '.

وانتقد المدرب الفلسطيني الأصوات التي تقسو على المنتخب ولاعبيه, مؤكداً أن منتخب فلسطين ليس بهذا السوء, إلا أنه بحاجة إلا الكثير من العمل لتحقيق نتائج تسعد الجماهير في البطولات المقبلة.

ودافع شهوان عن لاعبي المنتخب الفلسطيني المحليين, مؤكداً أنه لمس منهم أثناء فترة عمله مع المنتخب رغبتهم الجادة في تحقيق إنجاز لفلسطين وشعبها.

وتابع شهوان حديثه بالقول أن 'لاعبي فلسطين المحليين يمتلكون قدرات فنية تفوق بعض اللاعبين المحترفين في الخارج, إلا أنهم يعانون من قلة المشاركة في البطولات المحلية المتوقفة منذ مدة طويلة في فلسطين'.

وطالب شهوان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب استحداث خطة تمتد لسنوات مقبلة من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية, مضيفاً أن فلسطين مطالبة بتخطي مرحلة التفكير فقط في البطولات عند إقامتها والعمل على التخطيط من أجل بناء مستقبل أكثر إشراقاً.

واعترف شهوان بصعوبة المهمة الملقاة على الاتحاد في تطوير كرة القدم الفلسطينية, في ظل الظروف التي تعاني منها البلاد وخاصة قطاع غزة, إلا أنه أكد أن العمل وفق مخططات تمتد لسنوات قادمة سيثمر عن نتائج إيجابية.

 

آخر الأخبار