https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

إسماعيل مطر: تفرّد اللواء "الرجوب" بقرارات اتحاد الكرة أمر غير مقبول

تفاصيل

إسماعيل مطر: تفرّد اللواء "الرجوب" بقرارات اتحاد الكرة أمر غير مقبول


 

غزة / أبدى إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام المركزية في اتحاد كرة القدم سابقا، والمرشح لعضوية الاتحاد في الانتخابات التي لم تجرى في غزة، استغرابه من تفرد الرئيس الجديد للاتحاد اللواء جبريل الرجوب باتخاذ القرارات دون إتباع الطريق السليمة، والتي كان آخرها قراره بتغيير شعار الاتحاد بشكل مفاجئ.

وقال مطر انه استغرب من 'الطريقة التي تم فيها الإعلان عن الشعار الجديد، وبسرعة كبيرة، دون إتباع الأصول المتعارف عليها عند الإقدام على خطوة من هذا القبيل، خاصة أن الأمر يتعلق بسياسة الاتحاد العامة ومكانته'، مضيفا 'من غير المنطقي تغيير الشعار في ظل الخلل القائم داخل الاتحاد الذي لم تكتمل أركانه بعد ولم تجرى الانتخابات في محافظات غزة'

وأضاف مطر 'إن تغيير الشعار دون اكتمال مجلس إدارة الاتحاد يعني تفرد الرئيس الجديد بمصير الاتحاد دون اكتراث بعدم قدرة زملائه في غزة على إجراء الانتخابات، فهذا ما يُضعف موقفنا '.

وأشار مطر إلى أن تغيير الشعار بحد ذاته ليس المشكلة، فليس من الخطأ تغير شعار أو سياسة الاتحاد، ولكن على أن يكون ذلك على قاعدة الإجماع والشراكة، واحترام الرأي والرأي الآخر.

وأكد على أكثر ما أحزنه، ليس الإعلان عن تغيير الشعار، بقدر ما كان تأكيد الرئيس في خبر صحفي على اعتماده الشعار الجديد وإلغائه للشعار السابق.

وأوضح أن تغيير شعار الاتحاد يتطلب الإعلان بشكل رسمي عن نية الاتحاد بتغييره والإعلان عن مسابقة للمصممين لتصميم شعار جديد على أن يتم دراسة التصاميم المُقدمة وعرضها على أعضاء الاتحاد ومن ثم اختيار أحدها.

وختم مطر حديثه بالتأكيد على أن العمل في الاتحاد بهذه الطريقة لن يؤدي إلى تحقيق التكامل داخل الاتحاد، وأن ذلك يُعزز سياسة التفرد وبالتالي الوقوع في أخطاء ستُعكر سير عمل الاتحاد من بدايته.

آخر الأخبار