https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

لاعبو بيتار القدس يرفضون مصافحة الوزير العربي بنهائى كأس إسرائيل

تفاصيل

لاعبو بيتار القدس يرفضون مصافحة الوزير العربي بنهائى كأس إسرائيل


                                غالب مجادلة

القدس / موقع الاقصى الرياضي /فى حركة عنصرية ،رفض لاعبو فريق بيتار القدس، الذي يلعب في الدوري الإسرائيلي، مصافحة الوزير العربي المسلم في الحكومة الاسرائيلية غالب مجادلة، في حفل تسلمهم نهائي كأس عقب فوزه فى المباراة النهائية التى أقيمت بملعب 'رامات غان' على هابوعيل تل أبيب بركلات الترجيح.

وأشارت صحيفة 'القدس العربى' إلى أنه عندما انتهت المباراة اعتلي مجادلة وزير الرياضة والثقافة والعلوم المنصة مع الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز لتسليم الكأس والميداليات حيث بدأ لاعبو فريق بيتار القدس باعتلاء المنصة الواحد تلو الاخر، الا أن المفاجأة التي كانت بانتظار الجميع هى رفضهم مصافحة الوزير العربي، الذي بدا مرتبكا من هذا التصرف، في حين واصل المشجعون اطلاق التفوهات العنصرية ضد العرب وواصل التلفزيون الاسرائيلي البث كالمعتاد.

وكان مشجعو بيتار قد رددوا الشتائم ضد العرب والمسلمين أثناء أحداث المباراة ، ولم يسلم الوزير من شتائمهم البذيئة بل إمتدت إلى شخص الرسول العربى الكريم محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ.

يشار إلي أن هذا الفريق هو من أشد الفرق الإسرائيلية عنصرية، وإدارته لا توافق بالمرة علي ان يلعب عربي في صفوفه،كما استقدمت الإدارة عينها حارس مرمي من روسيا، الذي صرح مؤخرا في الصحف العبرية بأنه يتحتم علي اسرائيل القضاء نهائيا علي قطاع غزة لوقف مشكلة الصواريخ التي تطلقها المقاومة الفلسطينية.

 

آخر الأخبار