https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

أبو حشيش يطالب الرجوب بسداد الديون الـمتراكمة

تفاصيل

أبو حشيش يطالب الرجوب بسداد الديون الـمتراكمة


أبو حشيش

غزة / موقع الاقصى الرياضي / طالب جمال ابو حشيش، عضو اتحاد كرة القدم السابق، رئيس الاتحاد الحالي اللواء جبريل الرجوب، بتسديد الديون المتراكمة على الاتحاد السابق والتي تتجاوز الأربعين ألف دولار.

وقال ابو حشيش ان أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية يتعرضون لضغوط من الدائنين الذين يطالبون الاتحاد بشكل يومي بالحصول على أموالهم المتراكمة منذ فترة طويلة، موضحاً ان أعضاء الاتحاد الحالي يأملون في حل الأزمة في أقرب وقت ممكن، خاصة بعدما تسلم رئيس الاتحاد اللواء الرجوب مقاليد الاتحاد.

وأضاف ابو حشيش: ان تفاصيل الديون المتراكمة على الاتحاد أرسلت إلى عضو الاتحاد عزام اسماعيل، وإلى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' للحصول على المنحة المالية، لكن الأمور المالية ظلت معلقة، حيث فضل 'الفيفا' حسب ما فهمنا ارسال الأموال إلى الاتحاد المنتخب وهذا أمر يخصهم، لكن ما يخصنا كأعضاء اتحاد سابقين هو الأزمة الحالية.

يذكر ان الديون المتراكمة على الاتحاد في المحافظات الجنوبية، تقدر بحوالي 40 أربعين ألف دولار من أصل 50 ألف، حيث قام الاتحاد بتسديد ما قيمته عشرة آلاف دولار من الحوالة العاجلة التي أرسلها 'الفيفا' إلى حساب الاتحاد الجديد.

من جهته، قال عزام اسماعيل عضو الاتحاد المنتخب، ان 'الفيفا' أبلغ الاتحاد الجديد أن صرف المبلغ يحتاج إلى قرار من مجلس ادارة الاتحاد الحالي، على اعتبار أن المبلغ كبير ولا بد من مصادقة الاتحاد عليه قبل الأمر بصرف هذه المبالغ.

وأوضح اسماعيل أن الاتحاد الحالي لم يتناول هذه الملفات بعد، لكونه لم يعقد سوى اجتماعين فقط، اضافة إلى أن كل الملفات المتعلقة بالاتحاد السابق سيتم معالجتها بمجرد الانتهاء من توزيع المناصب على أعضاء الاتحاد المنتخبين، وتشكيل اللجان التي ستدير العمل داخل الاتحاد ومن ضمنها اللجنة المالية، التي أصبحت المسمى الجديد بعد الغاء منصب أمين الصندوق.

وأضاف: ارجاء هذه الأمور لا يعني تهميشها، لكن ذلك إلى حين الانتهاء من ترتيب أوراق الاتحاد، لذلك أدعو زملائي في المحافظات الجنوبية إلى التريث وعدم التعجل، حتى يتمكن الاتحاد الحالي من تجاوز المرحلة الانتقالية الحالية ويبدأ العمل الفعلي

آخر الأخبار