https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الإعلان عن مباراة ودية بين إنجلترا وألمانيا

تفاصيل

الإعلان عن مباراة ودية بين إنجلترا وألمانيا


لندن-برلين/ أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس الجمعة، عن لقاء منتخب إنجلترا الأول مع ألمانيا في مباراة ودية دولية على الإستاد الأوليمبي ببرلين في 19 نوفمبر القادم.

وقال الإيطالي فابيو كابيلو مدرب إنجلترا: 'ستكون مباراة رائعة، إنني سعيد بهذه المباراة، لأنها ستكون تحديا حقيقا وشيئا مهما يتطلع له اللاعبون'.

فيما وصف المدرب الألماني يوكايم لوف مباراة فريقه أمام إنجلترا بالتحدي الخاص، خصوصا وأن ألمانيا تملك خليطا من اللاعبين المتميزين الذين يلقون دعما كبيرا من كافة الجماهير.

وكانت آخر مباراة لعبتها إنجلترا في برلين عام 1972، عندما التقت مع ألمانيا الغربية في مباراة العودة بدور الثمانية لكأس أوروبا، وانتهت المواجهة بالتعادل بدون أهداف ليتأهل المنتخب الألماني إلى الدور قبل النهائي بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما جاءت آخر مواجهة تجمع بين المنتخبين الألماني والإنجليزي على أرض ألمانية في عام 2001، عندما فازت إنجلترا بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

وفي مباراتها المقبلة تلعب إنجلترا وديا أمام سويسرا على ملعب ويمبلي في السادس من فبراير، وهو اللقاء الأول للفريق تحت قيادة كابيلو، ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع فرنسا في باريس في 26 مارس.

وعلى صعيد استعدادات ألمانيا لبطولة الأمم الأوروبية التي تقام في سويسرا والنمسا خلال صيف 2008 تواجه الماكينات الألمانية وديا روسيا البيضاء في 27 مايو المقبل ثم صربيا في يوم 31 من نفس الشهر.

آخر الأخبار