https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

مواقع زملكاوية تهاجم إدارة الفريق واللاعبين

تفاصيل

مواقع زملكاوية تهاجم إدارة الفريق واللاعبين


                         طال الانتظار يا درع والله

وكالات / القاهرة / موقع الأقصى الرياضي / بعد أن لقى فريق الزمالك الهزيمة السابعة له هذا الموسم شنت المواقع الرياضية التى تنتمى لمشجعى الزمالك هجوما حادا على كل اللاعبين والجهاز الفنى بالطبع مجلس الإدارة حيث اتهمتهم هذه المواقع بشتى الاتهامات بل أنها أكدت أن الأموال التي يحصلون عليها هى حرام وليست حلال.

و أكد موقع زمالك تك  أن غياب العدالة فى الفريق هي السبب الحقيقى للهزائم المتعددة التى تلقاها الفريق هذا الموسم وخاصة مباراة المصرى لأنه 'إذا غابت العدالة غاب معها التوفيق واصبح الانفلات امرا حتميا وعندما يرفض ممدوح عباس رئيس النادى العقوبة التى اقرها محمد حلمى المدرب العام ضد عمرو زكى الهارب ويأمر بعودته الى المران هو وزميله مجدى عطوة فكل شىء متوقع ،ومتوقع ان يهرب اللاعبون من المشاركة فى المباراة وان يتعمد بعضهم الحصول على انذارات فى مباراة المصرى حتى لا يشاركوا امام اسمنت متوقع ومتوقع ومتوقع..متوقع ان يخسر الزمالك ونموت نحن المخلصون بافعال هؤلاء'.

لم يتوقف الأمر عند هذا فقط بل صاغوا دينيا يعبر عما بداخل جماهير الزمالك فى مصر وأمنياتها للفريق .: فيقول الموقع 'يارب امنحنا كأس مصر من اجل الجماهير وليذهب بعدها اللاعبون وعباس والماجورون الى الجحيم .. يارب..نحن عبيدك الذين اخلصنا وشجعنا وساندنا فلا تعاقبنا بذنب هؤلاء.. يارب..كفانا تجرعا والما وعذابا..كفانا ياالله'.

ولم يكن هذا الموقع  الذى شن هجوما على الفريق واللاعبين بل أيضا موقع أسمه بيت الزملكاوية هو موقع أخر يعبر عن الجماهير الزملكاوية وليس الإدارة فالهجوم الذى قاده بعد مباراة المصري كان ضد حازم أمام كابتن الفريق  كأن الموقع يؤكد لحازم أن جماهير الزمالك لا تريده أن يلعب مرة أخرى وأن يعتزل حالا وفورا ولا ينتظر لنهاية الموسم .كما أكدوا – من وجهة نظرهم – 'ان رواتب الجهاز الفني هي فلوس حرام يتقاضوها دون أي استحقاق ودون عمل حقيقي ' واستمروا فى الهجوم على الجهاز الفنى للفريق ' لا ندري ماذا يصنع الهولندي ومعاونيه في كل مران ؟؟؟

أما باقي مواقع الزمالك فتجاهلت أمر المباراة تماما وكأن الزمالك لم يلعب من أصله ولم يتلقى الهزيمة السابعة في الموسم الحالي.

آخر الأخبار