https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

في ليلة الجابر .. فوز تاريخي للهلال على المان يونايتد

تفاصيل

في ليلة الجابر .. فوز تاريخي للهلال على المان يونايتد


                               سامي يودع الجماهير

 

الرياض/موقع الأقصى الرياضي / فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين  ، في المباراة الودية التكريمية في ليلة إعتزال النجم السعودي سامي الجابر والذي جرى مساء اليوم الأثنين على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض وسط حضور جماهيري كبيرة تخطى حاجز الـ 65 ألف متفرج.

سجل للهلال ياسر القحطاني(16) وسامي الجابر(39 من ركلة جزاء) وبدر الخراشي(74)، وللمان يونايتد كارلوس تيفيز(25)، وكريستيانو رونالدو(33).

شهدت المباراة مشاركة عدد من نجوم الكرة السعودية حيث شارك محمد نور ومالك معاذ وأحمد عطيف والوافد الجديد لفريق الهلال أسامة هوساوي.

حضور جماهيري كبير غطى جنبات استاد الملك فهد الدولي والذي يتسع لـ 70 ألف متفرج كلهم ساندوا وأضافوا نكهة متميزة على ليلة وداع سامي الجابر.

16 دقيقة فصلت بين بداية المباراة وفرح عامر للجماهير وذلك نتيجة تسجيل الهلال لهدف السبق عن طريق ياسر القحطاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس الهولندي فان دير سار.

لم ينتظر المان كثيراً حتى يعدل النتيجة فبعد تسع دقائق يسجل الأرجنتيني كارلوس تيفيز هدف التعادل ليضيف بعد ذلك المان الهدف الثاني بعد مرور 8 دقائق عن طريق البرتغالي كريسيتيان رونالدو.

بعد ست دقائق يحتسب حكم المباراة السعودي سعد الكثيري ركلة جزاء نتيجة عرقلة سامي الجابر داخل منطقة الجزاء ليتأتي بصمة الجابر في آخر لقاءاته الكروية ويسجل هدف التعادل لفريقه الهلال لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

في الشوط الثاني وهو شوط التغييرات حيث أجرى مدرب الفريق الهلالي كوزمين 14 تغيير ورغم ذلك استطاع ان يكسب المباراة بتسجيل البديل بدر الخراشي لأجمل أهداف اللقاء من كرة (دبل كيك) من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 73.

وكان قبل ذلك قد أضاع محمد الشلهوب ركلة جزاء نفذها مرتين سجلها في المرة الأولى وأطاح بها في المرة الثانية عند الدقيقة 52.

لم يكتفي الحكم الكثيري بركلتي جزاء في المباراة بل أعلن عن ركلة ثالثة ولكن لصالح مانشيستر يونايتد في الوقت بدل الضائع أنبرى لها البرازيلي داني رغم وجود روني لكن داني يرسلها إلى خارج المرمى وسط ذهول الجميع لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوزه هلالي تاريخي يضاف إلى سجل النجم سامي الجابر في يوم وداعة للكرة السعودية خاصة وللعربية عامة.

آخر الأخبار