https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

نشأت يقترب من الدوري القطري

تفاصيل

نشأت يقترب من الدوري القطري


الدوحة / اقترب اللاعب العراقي وثالث افضل لاعب في اسيا للموسم الماضي نشات اكرم من اللعب في الدوري القطري الموسم القادم حيث دخلت عدة اندية في التفاوض مع اللاعب ليلعب في صفوفها من الموسم القادم .. وذلك بعد فشل انضمامه لصفوف مانشيستر سيتى الإنجليزى بعدما خاض معه تجربة تدريبية ونال الاعجاب ولكن رفض السلطات الانجليزية منحه تاشية العمل حال دون احترافه في انجلترا .

ومن ابرز الفرق التي تفاض اللاعب نادى الغرافة متصدر ترتيب الدورى والذى سيبدأ فى منتصف مارس المقبل مشواره فى دورى الأبطال الأسيوى  قد دخل فى مفاوضات جادة مع النجم العراقي المتألق صاحب لقب ثالث افضل لاعب في القارة الاسيوية  من أجل إقناعه بإرتداء فانلة الفهود الصيف المقبل واللعب بجوار مواطنه يونس محمود.

وكان اللاعب قد ابدى رغبته الكبيرة في اللعب بدوري المحترفين منذ عدة مواسم عندما كان يلعب بالدوري السعودي مع فريق الشباب الذي حقق معه نتائج  وانجازات طيبة لايزال السعوديون يتذكرونها حتى الآن.

ورغم ان كل المؤشرات تؤكد أن الصفقة قد حسمت بالفعل وانتقال اللاعب للغرافة سيكون مجرد وقت بعد انتهاء عقده مع العين إلا أن بقية الأندية القطرية وما أن اشتمت رائحة وجود اتصالات مع اللعب حتى دخلت هى الأخرى فى مزاد علنى من أجل الفوز باللعب الذى يعتبر مكسب كببير لأى فريق بالتأكيد وياتى على رأس هذه الأندية الريان الذى يرغب فى ضم اللعب هو الأخرأملا فى أن يكون هو المنقذ لقلعة الرهيب الذى تغيب عنها البطولات منذ سنوات طويلة .

ورغم ان الجميع فى الدورى القطري ينتظر على أحر من الجمر قدوم نشأت للعب فى دورى المحترفين إلا أن الخوف كل الخوف من أن يتسبب هذا الصراع بين الغرافة والريان لضم اللعب فى فشل الصفقة تماما مثلما حدث من قبل عندما كان اللعب محترفا فى السعودية وأدت هذه المنافسة إلى تغيير اللعب لوجهته للعب فى الدورى الغماراتى بدلا من القطرى .

ويعتبر نشات واحد من أفضل اللاعبين في القارة الصفراء وكان له الدور الاكبر في احراز لقب  كاس اسيا مع منتخب بلاده في نهائيات الامم الاسيوية التي جرت قبل اشهر .

آخر الأخبار