https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

أبو تريكة: المصالحة الفلسطينية خطوة تاريخية

تفاصيل

أبو تريكة: المصالحة الفلسطينية خطوة تاريخية


وكالات/ الأقصى الرياضي / متابعة محمد أبو جاسر

قال اللاعب المصري الشهير محمد أبو تريكة إن المصالحة بين حركتي فتح وحماس خطوة تاريخية كان يسعى من أجلها الجميع، وإن حدوثها أسعده كثيراً.

 

وأكد أبو تريكة في تصريح له أن هذا الإنجاز من أهم ما حققته الحكومة المصرية الجديدة برئاسة عصام شرف، وأنه ليسعده كثيراً أن يرى الأخوة في فلسطين يدًا واحدة من جديد.

 

وعما يحدث من تعدد للآراء في المرحلة الحالية واختلافات حول بعض النقاط التي تخص المرحلة القادمة من تاريخ مصر, قال: إن "هذا لن يُمثل مشكلة إذا قام هذا الاختلاف على احترام متبادل بين كل الأطراف".

 

وأكد اللاعب أنه في حال ما إذا فشل كل فرد في احترام رأي الآخر سيكون هذا بمثابة مشكلة كبيرة ستؤدي بالوطن إلى أمور لا يحمد عقباها, مشدداً على أن الطريق إلى الديمقراطية لن يأتي إلا من خلال احترام كل منا للرأي الآخر.

 

وعاد أبو تريكة إلي كرة القدم بعد ذلك، ليتحدث عن الواقعة التي حدثت في مطار القاهرة أثناء عودة الفريق من زامبيا، عندما قامت وسائل الإعلام بنقل خبر تلقي اللاعب التهاني على فوز ريال مدريد بالكأس الإسبانية على حساب برشلونة.

 

وقال تريكة "لا أعلم لماذا اعتقدوا أنني أشجع فريق الريال, فأنا أحب برشلونة ودائماً ما أتمنى فوزه بكل المباريات التي يشارك فيها."

 

يذكر أن أبو تريكة تعرض لإصابة في مباراة الفريق الماضية أمام النادي المصري التي أقيمت بالدوري، مما أبعده عن لقاء الجونة الذي سيقام اليوم في الجولة التاسعة عشر من عمر السابقة.

آخر الأخبار