https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الزمالك والاسماعيلي حبايب 0/0

تفاصيل

الزمالك والاسماعيلي حبايب 0/0


الأقصى الرياضي / وكالات

انتهت مباراة الزمالك مع الإسماعيلي بالإسماعيلية بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة التاسعة عشر في الدوري المصري الممتاز.
وظهر الزمالك بشكل حذر دفاعي خلال هذه المباراة.. خوفاً من هجوم الإسماعيلي، وقدرة لاعبي الفريق الأصفر بإحراز هدف في أي لحظة، وسط تألق لعبد الواحد السيد حارس مرمى القلعة البيضاء.
وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وحسن مصطفى وعاشور الأدهم وإبراهيم صلاح شيكابالا وحسين ياسر وأحمد جعفر ، بينما بدأ الإسماعيلي بتشكيل مكون من: محمد فتحي في حراسة المرمى - أحمد خيري - إبراهيم يحيى - عبد الله الشحات - حسني عبد ربه - أحمد سمير - أحمد صديق - عبد الله السعيد - جوديون - محمد أبو جريشة - جون أويرى.

وبدأ الزمالك المباراة بحذر دفاعي مع استغلال قليل للهجمات المرتدة، غير ان الزمالك استفاق أخيراً بعد مرور 25 دقيقة من اللقاء، وأصبح انتشاره أفضل وسيطر على وسط الملعب وتألق عبد الشافي والجبهة اليسرى للزمالك عبد الشافي والمحمدي، مع تألق من شيكابالا وحازم إمام في الجبهة اليمنى.. وزادت القوة الهجومية للفريق الأبيض.

وحاول لاعبو الزمالك التسديد على مرمى محمد فتحي أكثر من مرة خلال الشوط الأول، وأضاع لاعبو الإسماعيلي بعض الكرات أيضاً، غير ان وسط الزمالك يظهر بشكل أفضل من الإسماعيلي في التمركز والانتشار.
وتقهقر الزمالك في الشوط الثاني بشكل كبير.. في ظل هجوم إسماعلاوي وهجمات مرتدة زملكاوية أضاع أحمد جعفر هدفين مؤكدين منها.
وأخر حسام حسن تغييراته للربع الأخير من المباراة بنزول هاني سعيد بدلاً من عاشور الأدهم وعمر جابر بدلاً من حسن مصطفى لتنشيط وسط ملعب الزمالك بعد سيطرة الإسماعيلي عليه.

ولعب في النهاية محمد عوديه بديلاً لشيكابالا.. وظل الزمالك يلعب سبع دقائق وقت بدل ضائع بدون الفتى الأسمر الذي اختفى في أوقات كثيرة من المباراة بسبب الرقابة القوية عليه، ولكن ظهرت خطورة شديدة للفريق الأصفر مع خروج شيكابالا بعد أن تحرر مراقبيه ودفاع الإسماعيلي.. واندفاعهم للأمام.
لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويبقى الزمالك في المركز الأول برصيد 40 نقطة من 19 مباراة والإسماعيلي ثانياً بـ 35 نقطة من 19 مباراة، ويأتي الأهلي ثالثاً بـ 33 نقطة من 18 مباراة قبل لقائه مع الجونة.

آخر الأخبار