https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

مصر في مجموعة صعبة في كأس العالم للشباب

تفاصيل

مصر في مجموعة صعبة في كأس العالم للشباب


الأقصى الرياضي / وكالات

ستواجه مصر مهمة صعبة في مرحلة المجموعات في كأس العالم للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم حين تفتتح مشوارها في المجموعة الخامسة بمواجهة البرازيل في اليوم الافتتاحي.

كما أوقعت قرعة النهائيات التي ستقام في كولومبيا بين 29 يوليو تموز و20 أغسطس أب المقبل الممثل العربي الثاني السعودية في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا.

ومع غياب غانا بطلة النسخة الماضية في مصر عام 2009 ستكون وصيفتها البرازيل أبرز المرشحين للتتويج باللقب في كولومبيا إلى جانب الأرجنتين صاحبة الرقم القياسي في عدد الألقاب برصيد ست مرات.

وتضم المجموعة الخامسة أيضا النمسا وبنما.

وستلعب الأرجنتين في المجموعة السادسة التي تضم أيضا والمكسيك وانجلترا وكوريا الشمالية.

وبلغت مصر النهائيات بوصولها للدور قبل النهائي في كأس الأمم الأفريقية لهذه المرحلة السنية والمقامة حاليا في جنوب أفريقيا. وستلعب مصر في قبل النهائي ضد الكاميرون اليوم الخميس.

أما بقية ممثلي القارة السمراء فهم مالي وستلعب في المجموعة الأولى مع البلد المضيف وفرنسا وكوريا الجنوبية وكذلك الكاميرون التي ستلعب في المجموعة الثانية مع البرتغال وأوروجواي وبطل الاوقيانوس ثم نيجيريا أحد منافسي السعودية في المجموعة الرابعة.

وأجرى الفريق السعودي معسكرا تدريبيا في دبي تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيريو موريس لورينزو الذي تعاقد معه الاتحاد في الشهر الماضي.

آخر الأخبار