https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الزمالك يحول تأخره إلى فوز على بتروجيت

تفاصيل

الزمالك يحول تأخره إلى فوز على بتروجيت


الأقصى الرياضي / وكالات

حول نادي الزمالك المصري تأخره في المباراة التي حل فيها ضيفا على نادي بتروجيت مساء الأربعاء إلى فوز خلال الدقائق الخمسة المحتسبة كوقت بدل من الضائع لأحداث الشوط الثاني.

وتمكن نادي بتروجيت من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 76 من عمر المباراة عن طريق لاعبه كمال علي، بعد سلسلة من الفرص الضائعة من مهاجمي نادي بتروجيت بسبب تألق عبد الواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك والقائم والعارضة.

وحاول نادي الزمالك إدراك هدف التعادل في الوقت المتبقي من عمر المباراة إلا أن تكتل دفاعات بتروجيت حال دون وصول أحمد جعفر وأبو كونية مهاجما نادي الزمالك إلى شباك المستضيف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن حسن مصطفى لاعب خط وسط نادي الزمالك من إدراك هدف التعادل بعد حالة من الإرتباك في دفاعات نادي بتروجيت.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة انهار لاعبي نادي بتروجيت وتمكن أحمد جعفر مهاجم نادي الزمالك من تسجيل الهدف الثاني لناديه بعدما استقبل كرة عرضية من شيكابالا داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز واصّل نادي الزمالك تربعه على قمة جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة وبفارق ست نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي بتروجيت عند النقطة ال26 ليحتل المركز السادس.

آخر الأخبار