https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الدوري المصري يستأنف اليوم

تفاصيل

الدوري المصري يستأنف اليوم


الأقصى الرياضي / وكالات

تستأنف منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من جديد اليوم الأربعاء بعد فترة توقف طويلة دامت نحو ثلاثة أشهر بسبب قيام ثورة الشباب (ثورة 25 كانون ثان/يناير) ، وستقام خمس مباريات ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة للمسابقة ويسعى من خلالها كل فريق لاستعادة وضعه في جدول المسابقة.

ويصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اتحاد الشرطة بإستاد المقاولون العرب ، حيث يستأنف الأهلي رحلة الدفاع عن لقبه أمام أحد أبرز منافسيه في الموسم الحالي ، في الوقت الذي يتساوى فيه الفريقان برصيد 26 نقطة لكل منهما.

ويسعى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قيادة الفريق للفوز الأول له في الدوري المصري منذ عودته للقاهرة وتوليه مسئولية تدريب الفريق من جديد.

ويتوقع أن يدفع جوزيه بالنجم محمد أبو تريكة ومحمد بركات وحسام غالي قائد الفريق والمهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا ، كما أبدى اهتماما كبيرا بالمدافعين في الفترة الماضية في الوقت الذي كثف فيه أحمد ناجي مدرب حراس المرمى من الجرعة التدريبية لحراس المرمى وفي مقدمتهم أحمد عادل عبد المنعم الذي يتولى حراسة مرمى الأهلي حاليا في ظل غياب شريف إكرامي ومحمود أبو السعود بسبب الإصابات.

على الجانب الآخر ، يسعى اتحاد الشرطة بقيادة طلعت يوسف إلى تحقيق الفوز من أجل استئناف انطلاقته الناجحة في الموسم الحالي من ناحية والتأكيد من ناحية أخرى على عدم تأثر الفريق بالفترة العصيبة التي عاشها جهاز الشرطة في الفترة الماضية.

وفي بقية المباريات التي تقام يلتقي الإسماعيلي مع بتروجيت وطلائع الجيش مع المصري وإنبي مع الجونة والإنتاج الحربي مع سموحة.

آخر الأخبار