• مدافع الاتحاد يفتح النار على بيراميدز.. ويكشف تفاصيل عرض الأهلي
  • نشر في: 2021/4/7م 9:29:36 قراءة: 107 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • وكالات -

     

    فتح محمد عطوة، لاعب نادي الاتحاد السكندري، النار على نادي بيراميدز الذي انضم له الموسم الماضي ولم يشارك في أي مباراة.

    وقال عطوة في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "لم أكن أفضل الحديث عن تلك الفترة، لكن ظهور المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز مؤخرًا في الإعلام وحديثه عما حدث معه شجعني على الظهور".

    وأضاف: "في البداية تواصل معي مسؤول في بيراميدز وأبلغني برغبة سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق وقتها في التعاقد معي"، مشيرًا إلى أن هذا المسؤول كان وكيل لاعبين يلعب دور الوسيط في مفاوضات أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي معه لضمه للقلعة الحمراء.

    وواصل عطوة: "فوجئت عندما شاركت في التدريب، أن ديسابر يسألني عن مركزي داخل الملعب، طلبت عدم زيادة الحمل التدريبي الخاص بي، لأن الدوري السعودي كان قد انتهى وقتها ولم أكن أتدرب منذ فترة، لكن ما حدث كان عكس ذلك تماما".

    وأشار إلى أنه شارك في لقاء ودي وظهر بمستوى جيد وأبلغه ديسابر وقتها أنه سيشارك بصفة أساسية، لكنه فوجئ بخروجه من الحسابات في أول مباراة رسمية، وعندما تحدث مع المدير الفني، رد بأنه يفكر في إشراكه بمركز الوسط المدافع والتعاقد مع مدافع جديد.

    وأردف عطوة: "تواصلت مع مسؤول بيراميدز، الذي كان يعمل مديرًا للتعاقدات، أبلغني أن ديسابر يرى الدوري السعودي ضعيفا ونصحني بالرحيل على سبيل الإعارة، لكن ردي وقتها أنني مستمر مع الفريق ومن الممكن أن يرحل المدرب".


    ولفت إلى أنه تعرض للإصابة بسبب الجهاز الطبي في بيراميدز، حيث اشتكى من آلام والجهاز الطبي وقتها أبلغه بقدرته على المشاركة في المران وعندما شارك أصيب، وبعدما خضع للعلاج أشركه الجهاز الفني في المران مبكرًا، فتجددت الإصابة.

    وأوضح أنه فوجئ بحالة تجاهل غريبة على حد وصفه، حيث خضع للتأهيل في الخارج ثم تولى تدريب الفريق شخص عمل في منصب مستشار فني بنادي بيراميدز، وفوجئ به يطلب منه فيديوهات حتى يرى مستواه، ثم تلقى بعدها اتصالا من المسؤول الذي تعاقد معه للانضمام إلى بيراميدز للاطمئنان عليه بعد فترة طويلة من إصابته، لأن عبد الله بكري تلقى عرضًا سعوديًا وقتها.

    واسترسل عطوة: "بيراميدز تجاهلني وقت إصابتي، رغم أنه قرر سفر لاعب آخر إلى الإمارات حتى يتلقى العلاج".

    وواصل عطوة الحديث عن كواليس فترته مع بيراميدز، قائلًا: "علمت من وكيل لاعبين أني على رأس الراحلين، تواصلت وقتها مع مسؤولي النادي وقلت لهم من العيب أن أعلم برحيلي من خارج النادي ولم يبلغني أحد المسئولين بذلك".

    وأوضح أنه قرر وقتها التحدث مع المدير الفني أروابارينا، لمعرفة إذا كان رحيله عن النادي هو قراره الخاص أم رأي الإدارة، لكن المدرب وقتها أبلغه أن القرار يخص الإدارة حتى لو كان مستواه جيدًا.

    وفي ختام تصريحاته، أكد أنه كانت هناك مكالمات بينه وبين مسؤول بيراميدز وأمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، حيث كان مرشحًا للانضمام إلى القلعة الحمراء وكانت المفاضلة بينه وبين ياسر إبراهيم أثناء وجوده في نادي سموحة.