https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

هنية يكرم نخبة من نجوم المنتخب الفلسطيني القدامى بحضور كأس العالم بقطر

تفاصيل

هنية يكرم نخبة من نجوم المنتخب الفلسطيني القدامى بحضور كأس العالم بقطر


الأقصى الرياضي_محمد العجلة

كشف الأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن انهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول نخبة من نجوم منتخب فلسطين القدامى لدولة قطر، لحضور فعاليات كأس العالم 2022.


وأكد هنية أن هذه الخطوة جاءت تكريما للتاريخ المشرف لنجوم الزمن الجميل التي مثلت منتخب فلسطين منذ تأسيسه عام 1994 ولحقبة امتدت حتى 10 سنوات متتالية، حقق خلالها نتائج مشرفة أبرزها برونزية البطولة العربية عام 1999 بالأردن. 


وشملت القائمة العديد من الأسماء صاحبة الإنجازات الكبيرة في تاريخ الكرة الفلسطينية منهم: غسان البلعاوي أول محترف فلسطيني بالأردن، فارس ابو شاويش أحد نجوم كرة القدم في السبيعنات، مصطفى نجم أحد نجوم نادي الزمالك المصري، رمزي صالح نجم الأهلي المصري والمنتخب الوطني، عماد التتري رئيس جمعية قدامى اللاعبين، ناجي عجور أسطورة كرة القدم الفلسطينية، خالد أبو كويك أول كابتن لمنتخب فلسطين والحاصل على أفضل شخصية رياضية هذا العام، صائب جندية عميد اللاعبين الفلسطينيين وقائد منتخب فلسطين، واللاعبين الكبار هيثم حجاج، عبد اللطيف البهداري، أيمن صندوقة، عبد الله الصيداوي، محمد السويركي، أحمد اسعيفان، حمادة شبير، فادي لافي، محمد الجيش، إحسان بعيرات، إسماعيل الخطيب، نادر النمس، حسن حنيدق، جمال الحولي. 


واعتذر الأسطورة إسماعيل المصري والكباتن ناهض الأشقر، وزياد الكرد وإياد الحجار من غزة، وفادي العتال من الضفة عن السفر لقطر لأسباب شخصية.


وأوضح هنية أن هذا الجيل وهذه الأسماء تستحق أن تتواجد في هذا المحفل العالمي، شأنها شأن نجوم العالم التي حضرت لقطر خلال هذه البطولة.


الجدير بالذكر، أن فلسطين تشارك في كأس العالم بوفد كبير من المتطوعين والإعلاميين، في سابقة هي الأولى في تاريخ فلسطين وتاريخ مسابقات كأس العالم.

آخر الأخبار