https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

أول تصريح للكابتن عماد هاشم بعد توليه قيادة البحرية

تفاصيل

أول تصريح للكابتن عماد هاشم بعد توليه قيادة البحرية


غزة/ مصطفى صيام


يخوض المخضرم عماد هاشم تجربة تدريبية جديدة بعد الاتفاق مع نادي خدمات الشاطئ لتولى الدكة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في مهمة قد تبدو صعبة ولكن ليست مستحيلة للعودة مجدداً إلى الدوري الممتاز بعد هبوطه الموسم الماضي.

 

وأكد هاشم في تصريحات لصحيفة الأيام المحلية، أنه قبل قيادة البحرية في مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى رغم تلقيه عروض عدة من أندية مختلفة، إلا أن حبه للمخيم وتقديره لجماهير الشاطئ من أجل تحقيق إنجاز الصعود والعودة إلى الدرجة الممتازة.

 

ولم يخف هاشم صعوبة المهمة في ظل فارق النقاط الـ 7 مع المتصدر وأجواء المنافسة في الدرجة الأولى، إلا أنه يثق بكتيبة اللاعبين والعودة إلى مربع المنافسة المرتبطة بالفوز على منافسيه وتراجع نتائج فرق المقدمة، مشيراً إلى أهمية استمرار الدعم الجماهيري الكبير الذي يتميز به أبناء البحرية عن باقي الأندية.

 

وتابع هاشم، لسنا بحاجة إلى لاعبين جدد، وقوام الفريق يضم لاعبين مميزين قادرين على العودة، وتعويض سوء التوفيق الذي لازم الفريق في بعض المباريات ، سنبدأ في ترتيب أوراق الفريق خلال فترة التوقف وخوض فترة إعداد استعداداً لانطلاق مرحلة الإياب.

 

وقال هاشم إنه لا مجال في التفريط بالنقاط، وسنخوض جميع المباريات وكأنها مباريات كؤوس من أجل تجميع أكبر عدد من النقاط للالتحاق بفرق المقدمة، مؤكداً أنه جاء الي الشاطئ من أجل تحقيق الهدف المنشود.

 

ويمتلك هاشم خبرات واسعة في دوري الدرجة الأولى وسبق له أن حقق البطولة مع أندية شباب جباليا وغزة الرياضي وصعد بهما إلي الدوري الممتاز.

 

وتعول جماهير البحرية الكثير على المدرب هاشم في استعادة هيبة البحرية من جديد والعودة إلى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز.

آخر الأخبار