https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

للموسم الثاني على التوالي.. سيناريو يتكرر في فلسطين !

تفاصيل

للموسم الثاني على التوالي.. سيناريو يتكرر في فلسطين !


أيام الملاعب- محمد عوض

اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الشهيد أبو عمّار، حيث تأهل عن المجموعة الأولى: المتصدر جبل المكبر، ومركز الأمعري كأفضل ثانٍ في المجموعات، وعن المجموعة الثانية: ثقافي طولكرم، والثالثة: مركز بلاطة، وهو سيناريو يتكرر للموسم الثاني توالياً بنفس الأسماء.


في النسخة السابقة من ذاتِ البطولة، تأهلت هذه الفرق الأربعة نفسها إلى نصف النهائي، حيث كانت على النحو التالي: جبل المكبر كمتصدر عن المجموعة الأولى، مركز بلاطة عن الثانية، ثقافي طولكرم عن الثالثة، ومعه مركز الأمعري كأفضل ثانٍ عن المجموعات الثلاث.


وفي ذلك الدور من العام المنصرم، فازَ ثقافي طولكرم على مركز بلاطة بأربعةِ أهدافٍ لهدف، وانتصر جبل المكبر على الأمعري بهدفيْن، وضربَ "العنابي والنسور" موعداً في النهائي، حيث مالت الأفضلية آنذاك لأبناء الفريق المقدسي، الذين حققوا انتصارا بثلاثة أهدافٍ لواحد، واعتلوا منصات التتويج بجدارة واستحقاق.


جبل المكبر، يمتلك هدفاً واضحاً، وهو الحفاظ على تاج كأس الشهيد أبو عمار، والقتال حتى الرمق الأخير للظفر بلقب دوري المحترفين، وهذا ما جعل الأمور مشحونة بين الجماهير والمدير الفني خضر عبيد مؤخرا، وتحديدا عقِبَ الخسارة أمام شباب الظاهرية بهدفيْن في الأسبوع الثاني من دوري المحترفين.


الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي، سيكون حملها ثقيلاً مقارنةً بغيرها، فهي الآن مطالبة بالتحضير، واللعب على جبهتيْن، وهذا بحاجة إلى صبر، وجهد، وعمل غير منقطع، تحديدا على صعيد اللياقة البدنية، وهذه من مهام الجهاز الفني، ومن ينجح بها سيكون من حقه الظفر باللقب الثمين.

آخر الأخبار