https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

دياز يرفض إجازة رباعي الهلال

تفاصيل

دياز يرفض إجازة رباعي الهلال


وكالات -

يعاود فريق الهلال تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادا لمنافسات دوري روشن بعد فترة التوقف الحالية في نهاية الشهرالجاري.

وتمتع اللاعبون بإجازة لمدة 4 أيام بعد فوزهم على الوحدة بثلاثية نظيفة، ليصل الفريق للعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات في وصافة سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، خلف الشباب المتصدر بفارق الأهداف.

واستبدل مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز، خوض أي ودية خلال فترة التوقف بالمشاركة في حفل اعتزال الحارس الكويتي نواف الخالدي من خلال مباراة استعراضية ضد القادسية الكويتي المطعم بنجوم كويتيين وخليجين وعرب في 25 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وسيفتح دياز مساء غد ملف الاستعداد لمواجهة التعاون يوم الثاني من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، لصالح الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

ورفض المدرب منح إجازة للرباعي العائد من الإصابة المحور عبدالإله المالكي ومتعب المفرج وصالح الشهري والمدافع الكوري جانغ هيون، حيث واصلوا برامجهم التأهيلية بمقر النادي خلال الأيام الأربعة الماضية، لسرعة عودتهم للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف.

آخر الأخبار