https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

"بيانات كاذبة".. مرتضى منصور يرد على الأهلي في قضية الهدايا

تفاصيل

"بيانات كاذبة".. مرتضى منصور يرد على الأهلي في قضية الهدايا


الأقصى الرياضي

عاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للتعليق مجددا على قضية تبرع الأهلي بهدايا تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى صندوق تحيا مصر.

وكان الأهلي أرسل خطابًا رسميًا إلى صندوق "تحيا مصر" يطلب فيه كشف الحقيقة للرأي العام بشأن التبرعات المالية التي تلقاها النادي في فترة سابقة، خلال وجود تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني في منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر، وذلك بعدما شكك مرتضى منصور في وجود أي تبرع للصندوق.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة ناديه التلفزيونية، أذيعت على الهواء مباشرة لكن القناة لم تقم بنشرها على منصاتها الإلكترونية أو منصات النادي: "صندوق تحيا مصر من المفترض أنه لا يجوز الكشف عن أسراره".

وواصل: "الأهلي أصدر بيانا قال فيه إنني أروج شائعات، وأنا أقول لهم أظهروا المستندات للرد على الاتهامات بعيدا عن البيانات الكاذبة، وأطالب صندوق تحيا مصر بأن يكشف ما هي الأموال التي تبرع بها الأهلي".

وأردف: "أنا كنت أغلقت هذه الصفحة وأنتم من قمتم بفتحها مرة أخرى، وأقول لمحمود الخطيب رئيس الأهلي لو أنت أرسلت هدايا تركي آل الشيخ إلى صندوق تحيا مصر فهل أثبت ذلك في الميزانية الخاصة بالنادي؟".

وأكمل: "هل هذه الأموال ذهبت إلى صندوق تحيا مصر في (توك توك) أم عن طريق إيصال أو شيك بنكي؟".

ونوه بأن: "هناك مبلغا يقدر بنحو مليوني دولار تم إيداعه في حساب المجلة الخاصة بالنادي الأهلي، وأنا أحاكم محمود الخطيب أمام الجميع وأطالبه بالرد".

يذكر أن هناك قضايا متداولة بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب في ساحات المحاكم المصرية، وصدر ضد رئيس الزمالك مؤخرا حكم في إحداها بالحبس الواجب النفاذ لمدة شهر، بتهمة سب وقذف رئيس الأهلي.

آخر الأخبار