https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

4 انتصارات وتعادل في الدوري الغزي اليوم

تفاصيل

4 انتصارات وتعادل في الدوري الغزي اليوم


فاز فريق خدمات رفح "الأخضر" على ضيفه الصداقة بثلاثية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة مساء الأحد في اختتام منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل أهداف "الأخضر" أحمد العمواسي، وإبراهيم أبو عمير، وعطايا جربوع من ركلة جزاء في الدقائق 12، و79، و95 على التوالي، فيما أحرز هدف الصداقة خليل مطر بالدقيقة 74، ليرتفع رصيد "الأخضر إلى 6 نقاط في المركز الأول، وبفارق الأهداف أمام اتحاد الشجاعية، ويبقى رصيد الصداقة نقطة واحدة بالترتيب العاشر مناصفة مع خدمات النصيرات، وبفارق الأهداف خلف شباب جباليا، وغزة الرياضي، وأمام هلال غزة.

وحكم المباراة: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ونادر أبو هجرس للخطوط، ومحمد النبريص رابعًا.

بدوره، تفوق شباب خانيونس "النشامى" على مضيفه غزة الرياضي "العميد" بهدف دون رد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، أحرزه سليمان أبو عبيدة في الدقيقة 82، ليرفع رصيد فريقه إلى 3 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الرياضي، وتوقف رصيد "العميد" عند نقطة واحدة بالترتيب التاسع.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمود الصواف، ومروان خطاب للخطوط، وعاهد المصري رابعًا.


وفي دوري الدرجة الأولى، اكتسح نماء نظيره المجمع الإسلامي برباعية دون مقابل في ملعب بيت حانون شمال القطاع، دونها سعيد السباخي بالدقيقة 12، وعاهد أبو مراحيل "هاتريك" في الدقائق 45، و52، و71 تواليًا، ليحصد نماء أول 3 نقاط يحتل بها المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي بالذات.

بدوره، تعادل الأقصى مع ضيفه الأمل بدون أهداف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليرتفع رصيد الأمل إلى 4 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، وأمام خدمات البريج، وحصد الأقصى أول نقطة له في البطولة ليحتل المركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وبيت لاهيا على التوالي.


أما في دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" اختتمت الجولة الثانية بفوز كبير للتفاح على نظيره شباب المغراقة بثلاثية دون مقابل في ملعب اليرموك بمدينة غزة، سجل منها إسماعيل أو دان هدفين بالدقيقتين السابعة، و31 على الترتيب، ومؤمن أبو عودة في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد التفاح إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام اليرموك، والزيتون تواليًا، وتجمد رصيد المغراقة عند صفر من النقاط بالمركز السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الوفاق.

آخر الأخبار