https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الفوز الرابع يتصدر احتفالات نجوم الهلال.. ومكانة استثنائية للمعيوف

تفاصيل

الفوز الرابع يتصدر احتفالات نجوم الهلال.. ومكانة استثنائية للمعيوف


أشاد نجوم فريق الهلال، بالفوز على ضيفهم الوحدة (3-0)، ضمن الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين، ووجهوا رسالة شكر للجماهير الهلالية.


ومنح الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة رامون دياز، اللاعبين راحة عن أداء التدريبات لمدة 4 أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الأربعاء المقبل.

وغرد سلمان الفرج قائد ونجم وسط فريق الهلال، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "ألف ألف مبروك، الحمد لله على هذا الفوز.. شكرا يا زعماء على حضوركم المميز".

وعن الرقم القياسي للحارس عبد الله المعيوف كأكثر حارس مرمى حافظ على نظافة شباكه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين (70 مباراة)، قال عبد الله المعيوف حامي عرين الهلال: "رقم تحقق بتوفيق من الله ثم بجهود زملائي ودعم جماهير الهلال فهم من يستحقون الشكر.. والقادم بدعمهم وجهودهم أفضل".

وتلاه، عبدالله الحمدان مهاجم فريق الهلال، بقوله: "الحمد لله، ألف مبروك يا زعماء الفوز، وبإذن الله القادم أجمل"، في حين قال محمد البريك ظهير أيمن الزعيم: "ألف مبروك يا زعماء، الحمد لله على الفوز، شكرا جماهير الزعيم على حضوركم ودعمكم".

وكتب ياسر الشهراني ظهير أيسر فريق الهلال: "مبروك يا زعماء، الحمدلله فوز مهم ونقاط مهمة، مازلنا في البداية والقادم أفضل إن شاء الله.. شكرا للحضور اليوم على الدعم والتشجيع، غير مستغربة".

وعلق محمد جحفلي مدافع فريق الهلال على الفوز أمام الوحدة، بقوله: "مدرج الهلال العظيم.. ألف مبروك النقاط الثلاث، لا زال لدينا الكثير لنقدمه لهذا الكيان العظيم".

آخر الأخبار