https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

صور.. اختتام مخيم (الإرادة والأمل لأصحاب الهمم في غزة)

تفاصيل

صور.. اختتام مخيم (الإرادة والأمل لأصحاب الهمم في غزة)


الأقصى الرياضي

قامت الدائرة الرياضية في مدينة غزّة ، الاثنين 15 أغسطس/ أب ، باختتام  مخيم  "غراس القدس" لأصحاب الإرادة والأمل والهمم في مقر نادي الجزيرة الرياضي ، مستضيف المخيم، واشراف الدائرة الرياضية , ضمن سلسلة المخيمات الرياضية الصيفية التخصصية التي أطلقتها مؤخرا.


حيث شمل المخيم أكثر من 40 منتسب ومنتسبة , وقد تم تنفيذ المخيم الرياضي,  على  مدار ثلاثة ايام متواصلة  , وقد شمل المخيم الرياضي النوعي , العديد من الألعاب الثقافية والترفيهية والتعليمية والتدريبية,  والتي تهدف إلى رفع مستوى الرياضيين أصحاب الهمم وصقل مواهبهم وإنشاء جيل قوي ومثقف ورياضي .


إضافة إلى ذلك تم من خلال اليوم الثاني والثالث من المخيم الرياضي ، تقديم فقرات نوعية ، على غرار تقديم محاضرة من خلال الاستاذ والخبير الاعلامي عبد الرحمن الحسيني , حول المقابلة الصحفية وكيفية التحدث لوسائل الاعلام المتنوعة , ومحاضرة مع البروفيسور الدكتور عدنان البرش , رئيس قسم العظام في مستشفى دار الشفاء, حول اصابات الملاعب وطرق العلاج والوقاية من الاصابات الخطيرة , وفي اليوم الختامي للمخيم الرياضي قدم الفنان الفلسطيني الشهير "نبيل عيسي الخطيب" وفريقه الفني مسرحية هادفة ومتميزة , رسمت الابتسامة والفرحة ، على وجوه الحاضرين والمتابعين للمخيم الرياضي .


وفي لقاء مع اللاعب محمود أبو غنيمة أحد منتسبين المخيم الرياضي, قال / بأنه يقدم شكره للدائرة الرياضية واللجان المشرفة على المخيم ونادي الجزيرة الرياضي ، على جهودهم العظيمة التي يبذلونها من اجل رسم البسمة على وجوه منتسبين مخيم الامل من الذكور والإناث من أصحاب الارادة والأمل   .


وأضاف : بأنه يتمنى من الاتحادات والاندية والمؤسسات الرياضية ، بأن تتبني المخيمات القادمة، وتوفير كل ما نحتاجه من مستلزمات للمخيم ولهذه الفئة من برامج متنوعة  .


اللاعبة منى الأشقر لم تسعفها الكلمات الكافية للتعبير عن سعادتها بما لمسته من فقرات وجدول رياضي متميز ونوعي للمخيم وقالت: (كل الشكر للقائمين على المخيم والمتطوعين فيه فهم من أتاح لي ولزملائي هذه الفرصة للتعرف على محاضرات وفقرات متنوعة على مدار ثلاثة أيام من التميز والساعات الجميلة وأتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق وزيادة مساحة المخيم في العام المقبل).


وفي نهاية المخيم الرياضي تم توزيع هدايا رمزية على المنتسبين , من قبل رئيس الدائرة الرياضية في محافظات غزة الاستاذ بشير أبو النجا والاستاذ اياد الغلاييني رئيس اللجنة الرياضية جنوب غزة , وسط حضور لجنة الاشراف على المخيم المكونة , من جلال سكيك وماهر البواب وأحمد أبو دياب ومحمود العجوري وعاصم أبو مطلق وأحمد مفتاح .

آخر الأخبار