https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الحلقة السادسة ... غزة الرياضي منجم ذهب لظهور الوجوه الشابة

تفاصيل

الحلقة السادسة ... غزة الرياضي منجم ذهب لظهور الوجوه الشابة


الأقصى الرياضي

شهد الموسم المنقضي ظهورا لافتا، للعديد من المواهب الشابة في صفوف نادي غزة الرياضي، مما ساعد الفريق على تحقيق المراد من الابتعاد عن فريق القاع، وعدم الوقوع في دائرة الهبوط، كما حدث قبل موسمين .

وبرز عمرو رزق في خط الدفاع، الذي أظهر قوته البدنية، وصلابته الدفاعية، وإظهار شخصيته في قيادة خط الدفاع بجانب الخبيرين فادي العرواي وثائر أبو عبيدة، مما وقع عليه الاختيار للمنتخب الوطني تحت 20 عاما، وظهوره اللافت أيضا رفقة الوطني في بطولة كأس العرب الأخيرة .

وواصل عز الدين أبو راس تألقه في مركز خط الوسط، بجانب أهم وأبرز اكتشافات الموسم عمر حمد، والذي اثبت أنه صفقة مهمة للعميد بعد انتقاله من خدمات جباليا، إلا الفريق الأبيض فشل في الحفاظ عليه لينتقل للصداقة هذا الصيف .

وما يمز خط وسط الفريق أيضا، وجود صانع الألعاب المميز ربحي اشتيوي، والذي يعد أهم ورقة كانت في جُعبة المدير الفني عماد هاشم، لما يحمله من مواصفات مميزة في صناعة وتسجيل الأهداف، عطفا على تميزه في تنفيذ الكرات الثابتة .

وفي خط الهجوم شكل حمزة موسى قوة هجومية للفريق خلال مباريات الموسم، بجانب  كامل الترامسي، والذي بدأ يكتسب خبرة أكبر منذ 4 مواسم رفقة العميد .

آخر الأخبار