https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

النني لموقع أرسنال: الأهلي غير حياتي.. مازال يلهمني حتى الآن

تفاصيل

النني لموقع أرسنال: الأهلي غير حياتي.. مازال يلهمني حتى الآن


وكالات -

تغنى محمد النني، لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي بالنادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه اكتسب عقلية الانتصار من خلال تواجده في صفوف ناشئين القلعة الحمراء.

وقال النني في تصريحات لموقع أرسنال: "بدأت في نادٍ كبير في مصر يُدعى الأهلي، وهذا جعلني اكتسب عقلية الفوز، وألعب دائمًا من أجل الانتصار.. هذا غير حياتي حقًا لأنني بدأت في نادٍ كبير".

وأضاف: "أنا لا أمزح، لكن في الأهلي، إذا فزنا 7-0 فقط، أقسم أنه ستكون هناك عقوبة موقعة علينا، لأنهم يطالبوننا دائمًا بالمزيد، حتى في فرق الشباب يحدث ذلك. 7-0 هي نتيجة غير كافية في الأهلي".

وأكمل النني: "تلك البيئة خلقت شيئًا في داخلي. حتى بعد تحقيق فوز كبير، سيقولون لك (كان من الممكن أن تفوز بأكثر من ذلك، لماذا لم تفعل ذلك؟) هذا عندما كان عمري حوالي ست أو سبع سنوات، وهذا خلق عقلية كبيرة بداخلي".

وواصل لاعب خط وسط المنتخب الوطني: "لقد بدأت في نادٍ كبير جدًا في مصر، وكنت فخورًا بنسبة 100% أن أكون في نادٍ كبير مثل الأهلي، وقد ألهمني ذلك لأن أفعل ما هو أفضل. لا يزال يلهمني حتى الآن".

وأتم: "ألعب مع أحد أفضل الأندية في العالم حاليًا، وأحيانًا عندما أرى الشارة، أرى اسمي على القميص، فهذا يجعلني أتوقف وأفكر. أشعر بالفخر، هذا ما حلمت به عندما كنت صغيراً وأنا هنا الآن. اللعب في أحد أفضل الأندية في العالم هو أمر لا يصدق بالنسبة لي".

آخر الأخبار