https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

رفض المبررات.. رسالة شديدة اللهجة من عبد الحفيظ للاعبي الأهلي

تفاصيل

رفض المبررات.. رسالة شديدة اللهجة من عبد الحفيظ للاعبي الأهلي


وكالات -

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي رسالة غير مباشرة للاعبي المارد الأحمر، أعلن من خلالها رفضه المبررات لتراجع المستوى خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي: "فترة الراحة ساعدتنا قبل لقاء فيوتشر ؟ أنا أتعامل مع واقع بحلوه ومره وبتعبه وإجهاده، نحن نلعب على دوري، طالما الهدف كبيرًا فالتضحيات تهون، والهدف هو التتويج بالدوري".

وأضاف:" (طالما نلعب على دوري يبقى لازم تيجي على نفسك شوية وتتعب شوية.. أي حد يلعب، المهم انك متفقدش شخصية الأهلي) ".

وأكمل: "الاستعداد لبيراميدز ؟ مهما كانت المبررات والأسباب والظروف (مش شايفين غير الدوري)، مهما كان الوضع والمشاكل والإصابات".

وواصل: "عبد القادر عاد أمام فيوتشر، وخلال 10 أيام قد يعود بيرسي تاو، (لاعيبة بتخرج ولاعيبة بتدخل)، لا أريد أن أتحدث عن السلبيات، أريد أن نتحدث في الجوانب الإيجابية.. (اللي موجود لازم يستحضر روح الأهلي وإن شاء الله يوم 30 اغسطس نبقى أبطال الدوري) ".

وأتم عبد الحفيظ: "اللاعبون لهم دور كبير بالطبع، وهناك أمور تظهر لاعب عن آخر، منها أن كلما زادت الضغوط عليه يظهر أفضل ما لديه، لأن هناك لاعبًا كلما زادت الضغوطات عليه يُظهر أسوأ ما لديه، وهذا غير موجود لدينا، (المسئولية على الجميع، كله لازم يعمل شغله) ".

وتغلب النادي الأهلي على فيوتشر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري العام.

آخر الأخبار