https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

مسيرة بانون مع الأهلي: 4 ألقاب.. وتهنئة مثيرة للجدل

تفاصيل

مسيرة بانون مع الأهلي: 4 ألقاب.. وتهنئة مثيرة للجدل


بات المغربي بدر بانون مدافع الأهلي على أعتاب الرحيل لصفوف قطر القطري بعد موافقة ناديه على العرض المقدم له في الفترة الأخيرة.


ووصلت المفاوضات في الوقت الحالي لمراحلها النهائية بعد ترحيب اللاعب والأهلي بالعرض القطري، وتم التوصل لاتفاق بين الطرفين.


وتتبقى بعض الرتوش البسيطة قبل إعلان الصفقة بشكل رسمي في الساعات القليلة المقبلة.


وانضم بدر بانون للأهلي في 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 بعقد يمتد حتى 2024.


شارك بانون مع الأهلي في 51 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع هدفًا منذ الانضمام لصفوف الفريق الأحمر في كل البطولات.


توج بانون مع الأهلي خلال عامين بلقب لدوري أبطال أفريقيا ولقب لكأس مصر ولقبين لكأس السوبر الأفريقي.


نجح بانون في حصد لقبي السوبر الأفريقي على حساب فريقين مغربين، كان اللقب الأول في مايو/آيار 2021 على حساب نهضة بركان فيما جاء اللقب الثاني على حساب فريقه السابق الرجاء في ديسمبر/كانون الأول 2021.


احتفال غائب وتهنئة تثير الجدل 


رفض بانون الاحتفال عقب فوز الأهلي بالسوبر أمام فريقه السابق، كما أثار الجدل بعد خسارة الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الأخيرة بعد تهنئته للاعبي الفريق المغربي داخل غرفة الملابس، ما أثار حفيظة جماهير الأهلي.


على جانب آخر تعرض بدر بانون للإصابة بعدوى كورونا في يناير/كانون الثاني الماضي تسببت في تعرضه لمضاعفات على مستوى القلب وهو الأمر الذي أبعده عن الملاعب قرابة الـ5 شهور عن القلعة الحمراء.


نال بانون اهتماما كبيرا من الأهلي بعد تعرضه للإصابة وغيابه عن الملاعب حتى عاد للمشاركة في التدريبات والمباريات مرة أخرى في الفترة الأخيرة.


وتلقى بانون عرضا مغريا من فريق قطر بلغت قيمته 2.5 مليون دولار إلى جانب بعض الإضافات والامتيازات الأخرى ليصل مجموع الصفقة إلى 3 ملايين دولار.


أبدى اللاعب ترحيبه بالرحيل والانتقال لصفوف قطر، في الوقت الذي لم تمانع فيه إدارة النادي الموافقة على العرض وجلب مدافع بديل في الفترة المقبلة.

آخر الأخبار