https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

تضارب في الأرقام.. هل صلاح الأعلى أجرا بالبريميرليج؟

تفاصيل

تضارب في الأرقام.. هل صلاح الأعلى أجرا بالبريميرليج؟


تضاربت التقارير بشأن الراتب الجديد الذي سيحصل عليه النجم المصري محمد صلاح، بعدما أعلن ليفربول اليوم الجمعة، تجديد تعاقده رسميًا حتى 2025.


فقد قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه بموجب العقد الجديد يحصل الدولي المصري على راتب أسبوعي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني.


وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ صلاح بذلك تخطي رواتب الثنائي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، وكيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، ليصبح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأشارت إلى أنَّ رونالدو تراجع للمركز الخامس في القائمة براتب يبلغ 385 ألفا، بالتساوي مع دي بروين، الذي يتقدم على زميله إيرلينج هالاند بفارق 10 آلاف جنيه استرليني فقط.


ويأتي تقرير صحيفة "ديلي ميل" متضاربًا مع ما نشره موقع "توك سبورت"، الذي قال إن صلاح يتقاضى 350 ألف إسترليني، ما يجعله يحتل المرتبة الخامسة في ترتيب الأعلى أجرًا في البريميرليج.


وأشار الموقع إلى أنَّ كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، يتقدم قائمة الأعلى أجرًا بـ510 ألف إسترليني، يليه كيفين دي بروين متوسط ميدان مانشستر سيتي بـ400 ألف، ثم دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وإيرلينج هالاند المنضم هذا الصيف إلى مانشستر سيتي بـ375.


يذكر أنَّ ليفربول لم يعلن عن قيمة الراتب الذي يتقاضاه نجمه المصري، وإن أكدتت التقارير على أنه بات الأعلى أجرًا في النادي متفوقًا على زميله الهولندي فيرجيل فان دايك.

آخر الأخبار