https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الحلقة الأولى .. لاعبان يتصدران أبزر اكتشافات الزعيم هذا الموسم

تفاصيل

الحلقة الأولى .. لاعبان يتصدران أبزر اكتشافات الزعيم هذا الموسم


انتهى الموسم الكروي 2021-2022، ونجح شباب رفح في الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، متوجاً بالنجمة الرابعة في تاريخه .

وعادة ما يشهد كل موسم في قطاع غزة, ظهور لاعبين ناشئين جدد, الأمر الذي يجعلهم ركيزة أساسية في المواسم القادمة، عطفا على تقديمهم عروضا مميزة هذا الموسم، وهو ما ظهر جليا مع لاعبيْن رفقة الزعيم الرفحي .

مؤمن البواب

واصل المدافع مؤمن البواب تألقه، بصورة لافته، بعد موسم منصرم تألق فيه رفقة الزوايدة، عندما لعب له معارا من الأزرق الرفحي، ليظهر أيضا هذا الموسم، منافسا قويا على المركز الأساسي، في ظل تواجد لاعبين أقوياء في التشكيلة .

البواب استطاع بفضل أدائه الثابت وقوته على مستوى استخلاص الكرات من المدافعين أن يكون ورقة ثابتة مع المدربين الحالي خالد أبو كويك, والسابق رأفت خليفة, ما يدلل على أنه يسير في الطريق الصحيح, مع الأخذ في عين الاعتبار، أنه لديه إمكانيات اللعب في مركز خط الوسط .

أحمد أبو دان

يعتبر أبرز اكتشافات المدرب خالد أبو كويك مع شباب رفح هذا الموسم, إذ بات ورقة مهمة في تشكيلة "الزعيم"، رغم صغر سنه, بعد أن تم إشراكه أساسيا في مباريات لتعويض النقص في اللاعبين الأساسيين، في والدفع به كبديل في البعض الآخر من اللقاءات .

أبو دان لم يتجاوز عمره "19 عاما", إلا أن أداءه الحالي يجعله ضمن أحد لاعبي خط الوسط المهاجمين المميزين, لكنه يحتاج لبعض "الخبرة" حاليا لأجل التركيز أكثر في التعامل مع الكرات عند الضغط عليه من المدافعين .

آخر الأخبار