https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

محام مصري يكشف مصير دعوى راشفورد ضد طالب الشرقية

تفاصيل

محام مصري يكشف مصير دعوى راشفورد ضد طالب الشرقية


أكد سيد سلامة، محامي الطالب المصري الذي دخل في نزاع قضائي مع الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المحكمة قامت بتأجيل الدعوة المرفوعة من الأخير، حتى 7 يوليو/تموز المقبل.


وكان راشفورد، قد أقام دعوى قضائية ضد الطالب المصري، بتهمة توجيه الإساءة له من خلال كلمات عنصرية، وقصد التنمر واستعراض القوة، حيث أن المصري هدد اللاعب بإرسال 63 مسدسا ضده، في تغريدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


وقال سيد سلامة في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة"، عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "الموضوع حقيقي بالفعل، راشفورد قام برفع دعوى على طالب مصري، بسبب توجيه الإهانة له على مواقع التواصل الإجتماعى".


وأضاف: "في البداية لم أصدق ما يقوله الطالب بأن اللاعب الإنجليزي يقوم بمثل هذا التصرف".


وتابع المحامي: "تم تأجيل الدعوى بسبب طول المرافعة، حيث كانت القضية في مركز أبو حماد الشرقية، لكن تم تحويلها إلى محكمة المنصورة، للبت فيها، وذلك بسبب عدم استكمال باقي المستندات من الطرف الآخر الإنجليزي".


وأردف: "لجنة الفحص الفني قامت بفحص حساب الطالب المصري ولم تجد أي رسائل عليه تم إرسالها للاعب، كما أنه طالب بتعويض مؤقت (25 ألف جنيه)، ثم يحق له بعد ذلك المطالبة بأي تعويض آخر".


وفي نفس السياق نشرت وسائل إعلام عربية، توضيحا لهذا الأمر، حيث كشفت أن نادي مانشستر يونايتد كان قد وجه الشركات التي ترعى حسابات اللاعبين بالإبلاغ عن أي رسالة قد تظهر على أنها إهانة لهم أو تحمل أي كلمات عنصرية ردا على موجة العبارات المسيئة والانتقادات العنصرية التي وصلت لأسر اللاعبين وزوجاتهم خلال الموسم المنصرم.


وأشارت إلى أن هذه الشركات هي من حركت الدعوى الخاصة براشفورد ضد الطالب المصري، وليس اللاعب بنفسه.

آخر الأخبار