https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

معسكر مغلق للزمالك قبل القمة

تفاصيل

معسكر مغلق للزمالك قبل القمة


وكالات

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق يوم السبت المقبل، استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها الأحد ضمن منافسات المرحلة 20 من الدوري المصري الممتاز.


وذكر الموقع الرسمي للزمالك أمس الأربعاء أن الجهاز الفني فضل مواصلة التدريبات على ملعب النادي، والدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيوم واحد.


وبدأ المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به، بعدما كان يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال الفترة الأخيرة.


ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة بعد خوضه 20 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة بعد خوضه 16 مباراة.


يذكر أنه خلال 123 مباراة جرت بين الفريقين بالدوري، حقق الأهلي 47 انتصارا، كان آخرها الفوز 5/3 في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالمسابقة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، مقابل 27 فوزا للزمالك، كان آخرها انتصاره 3/1 في 22 أغسطس/ آب 2020.


وفرض التعادل نفسه على 49 لقاء، كان آخرها 1/1 في 10 مارس/ آذار 2021.


وفي مختلف المسابقات، يحمل هذا اللقاء الرقم 220 بين الأهلي والزمالك، حيث حقق الأحمر 94 انتصارا، مقابل 50 فوزا للأبيض، وتعادلا في 75 مواجهة، خلال 219 لقاء سابقا.

آخر الأخبار