https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

تشافي: دي يونج مهم لبرشلونة.. ولن أتحدث عن موراتا

تفاصيل

تشافي: دي يونج مهم لبرشلونة.. ولن أتحدث عن موراتا


أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على رغبة فريقه في الانتصار على خيتافي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من الليجا.


وقال تشافي في مؤتمر صحفي اليوم السبت "خيتافي يقدم موسما رائعا منذ وصول المدرب كيكي فلوريس، ويلعبون بشكل مباشر للغاية، وبنظام واضح وصعب. سنلعب كالعادة من أجل الفوز".


وعن مشاركة أراوخو، علق "إنه يريد اللعب، وهذه هي رغبته، ولم يفقد وعيه تماما ضد سيلتا فيجو، ومشاركته تعتمد على حالته".


وأضاف "التخطيط للموسم المقبل؟ ظروف النادي تحكمنا، وأنا جزء مهم من اتخاذ القرار، ونريد تشكيل فريق جيد للغاية، بالنظر للوضع الاقتصادي، ويجب أن نبدأ التخطيط الآن".


وتابع "مستقبل فرينكي دي يونج؟ بالنسبة لي هو لاعب مهم جدًا، وكان لاعبا أساسيًا دائما، لكن الوضع المالي للنادي يحكمنا، وسنرى ما سيحدث".


وأوضح "سوق الانتقالات؟ نتحدث عن العديد من التعاقدات المحتملة، لكننا لم نحسم جميع أهدافنا، وتتبقى مباراتان على نهاية الموسم، ثم سنحلل الوضع ونبدأ في اتخاذ القرارات".


وقال "بعض اللاعبين لا يمكننا الموافقة على رحيلهم، ولدي خطة واضحة تماما".


وأردف "أنا متفائل دائما، وعلينا التنافس العام المقبل. حاولنا هذا العام، لكن في النهاية لم تسر الأمور على ما يرام".


وأسهب "قلت مرات عديدة إننا أنقذنا الموسم بالتأهل لدوري الأبطال، لكن الموسم المقبل، سيكون مطلوبا منا أكثر من ذلك بكثير".


وعن موراتا، قال "الحديث عن لاعبين ليسوا معنا لا يهم حاليا".


وبشأن مستقبل أداما تراوري، كشف "سنتخذ قرارنا عندما نعرف وضعنا المادي. كان لاعبا مهما خاصة في الأسابيع الأولى، وهو لاعب تنافسي للغاية، وحين كان أفضل من ديمبلي كان يشارك والآن العكس، لكنه قادر على مساعدتنا في آخر مباراتين".


وأتم تشافي "نريد لاعبين يصنعون فرقًا، والعمر يهمنا بسبب النضج، لكن هناك استثناءات مثل جافي ونيكو وفيران توريس، كما يقدم المخضرمون مثل بيكيه وبوسكيتس وألبا أداءً جيدًا".

آخر الأخبار