https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

إنزاجي: إنتر لا يعرف الاستسلام.. وليفربول سبب تراجعنا بالدوري

تفاصيل

إنزاجي: إنتر لا يعرف الاستسلام.. وليفربول سبب تراجعنا بالدوري


وكالات

عبر سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، عن فخره بفريقه، بعد العودة في النتيجة أمام يوفنتوس، وتحقيق الفوز (4-2) وحصد لقب كأس إيطاليا.


وقال إنزاجي في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "لقد كان أداءً جيدًا ضد خصم قوي جدًا جدًا، قدمنا أداءً جيدًا في أول نصف ساعة ثم فقدنا قوتنا بشكل بسيط قبل الاستراحة ثم تعاملنا بشكل سيئ مع الشوط الثاني، استقبلنا هدفين كان من الممكن تجنبهما".


وأضاف: "كان يجب أن نكون أكثر حرصا، ومع ذلك، هذا الفريق لا يستسلم أبدًا، إذا كنت بحاجة إلى رد فعل في أي وقت، فأنا أتلق منهم ردود من شهر يوليو/ تموز إلى اليوم، هذا أمر مثير".


وتابع "الآن، لدينا مباراتان فقط في الدوري الإيطالي، ونريد إنهاء الموسم بقدر الإمكان، من العدل أيضًا أن نستمتع بهذه اللحظات، فقد مر عقد من الزمن منذ أن فاز إنتر بلقب كأس إيطاليا أو السوبر، لذلك أنا سعيد للنادي وهؤلاء الجماهير واللاعبين الرائعين".


وزاد سيموني "أنا سعيد للغاية لمشاركة هذا الكأس مع فريق العمل الذي ساعدني منذ أغسطس/آب الماضي للتحضير للعب 3 مباريات في الأسبوع".


واستطرد "لقد تغلبنا على ليفربول بدوري الأبطال، وأعتقد أننا الفريق الوحيد الذي هزمهم في عام 2022، أردنا أن نبذل قصارى جهدنا في مواجهة دور الـ16، وهذا كلفنا بعض النقاط في الدوري وخلق لنا المشاكل، لكن ليس لدينا أي ندم".

آخر الأخبار