https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

رئيس الهلال يواصل التحدي

تفاصيل

رئيس الهلال يواصل التحدي


الأقصى الرياضي

يستعد هلال القدس، ممثل فلسطين الثاني بعد شباب الخليل، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لمغادرة القدس والتوجه إلى البحرين.


ويلعب هلال القدس في المجموعة الآسيوية التي تضم فرق تشرين السوري والنجمة اللبناني والرفاع الشرقي البحريني، حيث تنطلق مباريات البطولة يوم 18 مايو/ آيار الجاري، وفيها يواجه الهلال تشرين السوري أولا، وفي اللقاء الثاني يوم 21 من الشهر ذاته سيلعب مع النجمة اللبناني، ويختتم المباريات بلقاء الرفاع الشرقي البحريني في 24 من نفس الشهر.

وقال ضياء الشويكي، رئيس نادي هلال القدس، في تصريحات صحفية، إن الأمور بالنسبة للهلال تسير بشكل جيد للغاية، والفريق يتدرب بشكل منتظم ويومي على ستاد فيصل الحسيني تحت القيادة الفنية للمدرب عمار سلمان.

وتابع: "ثقتنا كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتائج طيبة في هذه البطولة".

وأضاف أن هلال القدس سيتوجه إلى المنامة يوم 12 مايو/ آيار الجاري، لإقامة معسكر قصير تم الترتيب له مع الأشقاء في البحرين.

وواصل: "المعسكر المقبل سيكون مهما للغاية بالنسبة للاعبين والجهاز الفني، وذلك للتعود على الأجواء، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية في دولة البحرين في الوقت الراهن".

وأنهى هلال القدس الموسم في المركز الثالث، وكان الفريق مميزاً للغاية وقدم مستويات رائعة، وظهر بشكل متجانس للغاية خلال الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري، رغم ابتعاده عن المنافسة، لكن عودة العديد من اللاعبين المصابين أمثال محمود عويسات ومحمد عبيد، كانت نقطة مهمة للفريق.

ويعد نادي هلال القدس من أكثر الفرق الفلسطينية مشاركة في البطولات الآسيوية، حيث شارك من قبل 4 مرات، آخرها عام 2019 .


المصدر : موقع كووورة

آخر الأخبار