https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

إكرامي: عودة رمضان للأهلي واردة.. وأرفض رحيله إلى الزمالك

تفاصيل

إكرامي: عودة رمضان للأهلي واردة.. وأرفض رحيله إلى الزمالك


وكالات -

قال إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي المصري الأسبق، إن مسؤولي الزمالك يحق لهم الحديث عن رغبتهم في التعاقد مع رمضان صبحي، جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وأضاف إكرامي عبر فضائية (MBC MASR) أنه لا يملك حق التعليق على إمكانية رحيل رمضان للزمالك، ولكنه سبق وأعلن عن رأيه في هذا الأمر وأكد رفضه لانتقال رمضان للفريق الأبيض.

وقال والد زوجة رمضان صبحي ضاحكاً: "في المرة الماضية قلت إنني سأذبح رمضان لو ذهب للزمالك، وهذه المرة أقول له سأخطف نجله زين".

وأكد أن رمضان صبحي نضج ويملك شخصية مستقلة، ويعلم كيف يفكر، موضحاً أنه لم يكن يعلم بعودة رمضان من إنجلترا للأهلي على سبيل الإعارة كما أنه لم يكن على علم بانتقاله إلى بيراميدز.

وأضاف: "أقسم بالله رمضان صبحي لم يتحدث معي بشأن رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز، ولم يتحدث معي بخصوص رحيله للزمالك من عدمه".

وتابع: "رمضان قادر على اتخاذ القرار المناسب، ولكنه يعلم موقفي تماماً من رحيله للزمالك، وإذا طلب رأيي سأنصحه بعدم الانتقال للفريق الأبيض".

ويرى إكرامي أن عودة رمضان صبحي لناديه السابق الأهلي واردة، مؤكداً أن كل شيء يتغير بين يوم وليلة، وبالتالي من الوارد أن يعود رمضان مرة أخرى للفريق الأحمر.

وقال حارس الأهلي الأسبق: "أكدت لنجلي شريف إكرامي ورمضان صبحي أنهما لا يجب أن يشعرا بالحزن من غضب جماهير القلعة الحمراء تجاههم للرحيل عن الفريق، ولكنه يرفض الهجوم والخروج عن النص".

آخر الأخبار