https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الأهلي يوضح موقف مصابيه قبل لقاء وفاق سطيف

تفاصيل

الأهلي يوضح موقف مصابيه قبل لقاء وفاق سطيف


كشف مصدر بالأهلي موقف ثنائي الفريق المصاب عمرو السولية ومحمد عبد المنعم، قبل لقاء وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال المصدر لـ"كووورة" إن السولية لا يزال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية ولا يوجد رغبة للمغامرة به، مشيرًا إلى أنه ابتعد كثيرا عن حسابات الجهاز الفني في اللقاء المقبل.


وأوضح المصدر أن المدافع محمد عبد المنعم، بات جاهزا لخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة.

 

وأشار إلى أن سفر ثنائي الأهلي لم يحسم بعد سواء باصطحاب السولية لاستكمال برنامجه التأهيلي برفقة البعثة أو بقائه في القاهرة، لكن يتحدد قرار سفر عبد المنعم إلى الجزائر وفقًا لرؤية المدير الفني بيتسو موسيماني.


وشدد المصدر على جاهزية ثنائي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج، رغم إجهاد اللاعبيّن عقب لقاء وفاق سطيف في القاهرة بسبب توالي المباريات، كما هو حال طاهر محمد طاهر الذي تعرض لكدمة في الرأس لكنها لن تعوقه عن خوض لقاء العودة.

 

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة، وبات قريبًا للغاية من بلوغ النهائي الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي.

 

وحصل الأهلي على رأحة 48 ساعة قبل أن يستأنف تدريباته الثلاثاء المقبل ثم يتوجه من التدريب للمطار مباشرة في طائرة خاصة، ويترأس بعثة الفريق العامري فاروق نائب رئيس النادي.

آخر الأخبار