https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

الشعباني يلمح لمغادرة المصري.. ويسلط الضوء على أزمات النادي

تفاصيل

الشعباني يلمح لمغادرة المصري.. ويسلط الضوء على أزمات النادي


ألمح التونسي معين الشعباني، المدير الفني للمصري، لإمكانية رحيله عن منصبه، بعدما تلقى هزيمته الثالثة على التوالي في الدوري الممتاز، على يد الإسماعيلي بنتيجة (2-3).


وقال الشعباني، عبر قناة (أون تايم سبورتس) عقب اللقاء: "أنا حزين للهزيمة، لكن الفريق يعاني من مشاكل كبيرة منذ فترة طويلة، والجميع يعلم ذلك".


وأضاف: "الأمور ليست جيدة في المصري، لكن كل الأندية لديها مشاكل مالية، إلا أن أزمة المصري الحقيقية في عدم التواصل بين الإدارة واللاعبين".


وتابع:" أنا مدرب محترف وأحترم عقدي مع المصري، لكن يجب أن يتحمل الجميع مسؤولياته.. سأعقد جلسة مع سمير حلبية رئيس النادي، وسنرى إذا كانت هناك إمكانية لحل مشاكل الفريق المالية، وتحقيق أهدافنا في المرحلة المقبلة".


واستكمل المدرب السابق للترجي التونسي: "الأمور وصلت لمرحلة صعبة، وهناك تبادل للاتهامات بين الجميع، وهذا وضع غير صحي وغير مناسب.. يجب أن يكون الجميع على قلب رجل واحد، من أجل تحقيق أهداف الفريق".


وأكد أن لاعبي المصري بعيدون عن تركيزهم بسبب الأزمة المالية، مستنكرا تمردهم قبل لقاء الإسماعيلي، لكنه أشار إلى وجود "كواليس عديدة" لا يريد كشفها.


وختم: "أحترم الكيان والجمهور ورئيس النادي، ولذلك فضلت عدم الرحيل وقررت وضع النقاط فوق الحروف، كي لا يكون المستقبل غامضا.. عندما جئت للمصري طلبت صفقات جديدة، لكن لم أجد المال لضم لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية، فقررنا عقد صفقتين فقط".

آخر الأخبار