https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

بنزيما يحصد جائزة لاعب الشهر في الليجا

تفاصيل

بنزيما يحصد جائزة لاعب الشهر في الليجا


توج الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر أبريل/نيسان الماضي، وهو الشهر الذي شهد تتويج الفريق الملكي بلقب الليجا للمرة الـ35 في تاريخه.


قدم النجم الفرنسي أداء مميزا رفقة ريال مدريد خلال شهر أبريل/نيسان الجاري، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات خاضها مع الفريق الملكي.


وسجل بنزيما ثنائية في الفوز على سيلتا فيجو (2-1)، إضافة إلى تسجيل هدف الفوز على إشبيلية (3-2)، كما سجل هدفا أيضًا في فوزه على إسبانيول برباعية نظيفة، في مباراة التتويج بلقب الدوري.


وهذه هي المرة الثانية التي يحصد فيها بنزيما جائزة لاعب الشهر، بعد تتويجه بها عن شهر سبتمبر/أيلول الماضي، بينما حصد زميله فينيسيوس جونيور الجائزة في شهر نوفمبر/تشرين ثان الماضي، وحصدها تيبو كورتوا في شهر فبراير/شباط الماضي.


وذهبت الجائزة إلى روبن لو نورماند (ريال سوسيداد) في شهر أكتوبر/تشرين أول وإلى جوانمي (ريال بيتيس) في ديسمبر/كانون أول الماضي، وأنخيل كوريا (أتلتيكو مدريد) في يناير/كانون ثان الماضي، وجواو فيليكس (أتلتيكو مدريد) في شهر مارس/آذار الماضي.


يذكر أن بنزيما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 26 هدفًا، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 11 هدفًا مناصفة مع عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة.

آخر الأخبار