https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

أراوخو: برشلونة سيتوج بالألقاب.. وهذه رسالتي لريال مدريد

تفاصيل

أراوخو: برشلونة سيتوج بالألقاب.. وهذه رسالتي لريال مدريد


أعرب رونالدو أراوخو، مدافع برشلونة، عن ثقته في تتويج فريقه بالألقاب الموسم المقبل، موجهًا في الوقت ذاته رسالة إلى ريال مدريد عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال أراوخو، عن تأهل ريال مدريد، إلى نهائي دوري الأبطال في حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "تهانينا لريال مدريد على ما قاموا به. لا يوجد شيء آخر يمكن قوله".


وتطرق لإنهاء برشلونة الموسم دون التتويج بألقاب: "كان موسمًا غريبًا. بدأنا بصورة سيئة للغاية، لكن تغيرت الأمور مع وصول تشافي. تغيرنا ذهنيًا وغيرنا أسلوب العمل وأصبحنا أفضل كمجموعة وتطورنا وأظهرنا ما يمكن أن نحققه بالانتصار في البيرنابيو، وعلى نابولي".


وأضاف: "في المباريات الأخيرة لم نقدم كرة قدم عظيمة، ولكن نحن في طور التغيير. نملك قائمة من اللاعبين يملكون جودة غالية وهناك لاعبون شباب، وبالتالي مزيج بين أصحاب الخبرة، وصغار السن".


وتابع: "أنا أؤمن كثيرًا بالمشروع والقائمة التي نملكها، وأثق أننا سحظى بعام رائع الموسم المقبل، وسنتوج بالألقاب. ما مررنا به كان صعبًا، ولكن سيمثل درسًا لنا لما هو آت. أنا على ثقة بأننا سنتوج بالألقاب العام المقبل؛ حيث سنتمتع بخبرة أكبر. نعمل بالفعل من أجل ذلك".


كما قيم فترته مع برشلونة حتى الآن قائلًا: "على المستوى الشخصي، كانت فترة جيدة للغاية تعلمت خلالها من لاعبين أصحاب خبرة، حيث سبق وأن تواجد ليو (ميسي) ولويس سواريز، وهما لاعبان مذهلان، شاركت مع الفريق الأول أمام لاعبين أصحاب جودة عالية حيث يتوجب علي التركيز، شاركت في أكثر من 75 مباراة مع البرسا وأظهرت أنه يمكن التعويل علي".

آخر الأخبار